محافظ قنا يحيل 36 موظف للتحقيق بمركز بنقادة

الأحد، 30 أبريل 2017 07:10 م
محافظ قنا يحيل 36 موظف للتحقيق بمركز بنقادة
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا- هند المغربى

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إحالة 36 موظف بعدد من الإدارات الخدمية بمدينة نقادة للتحقيق منهم 19 من العاملين بالإدارة التعليمية و7 من إدارة التضامن الاجتماعي و 4 من إدارة الشباب والرياضة و3 من العاملين بإدارة التموين و3 من الإدارة الصحية وذلك لتغيب بعضهم عن العمل بدون إذن مسبق وعدم تواجد عدد منهم بمقر العمل أثناء الأوقات الرسمية.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي أجراها محافظ قنا على عدد من الإدارات الخدمية بمركز نقادة للاطمئنان على سير العمل والانضباط الإداري بها وللوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واطلع الهجان علي سير العمل بتغطية ترعة نقاده بطول 700 متر بتكلفة إجمالية تصل إلى 3 مليون و760 ألف جنيه موجها المسئولين بسرعة الانتهاء من أعمال التغطية لمنع تراكم المخلفات بها ولإضفاء المظهر الجمالي على شوارع المدينة.

وتابع محافظ قنا جولته بالمرور على مخبز الوحدة المحلية لمدينة نقادة للاطمئنان على مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر مشددا على ضرورة الاهتمام بنظافة المخبز.

 كما تفقد التشطيبات النهائية بعدد 20 عمارة التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة نقاده والتي تضم 480 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية حوالي 60 مليون جنية والتي تنفذها مديرية الإسكان بقنا .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق