محمود عاشور يعيد هيبة التحكيم المصري في لقاء الأهلي والإنتاج (فيديو)

الأحد، 30 أبريل 2017 10:45 م
محمود عاشور يعيد هيبة التحكيم المصري في لقاء الأهلي والإنتاج (فيديو)
محمود عاشور حكم لقاء الأهلى والإنتاج
تحليل- عادل عقل

نجح الحكم الدولي السابق محمود عاشور في إعادة هيبة التحكيم المصري خلال إدارته للقاء الأهلي والإنتاج الحربي الذي أقيم مساء اليوم الأحد باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري الممتاز وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ظهر عاشور بلياقة بدنية جيدة ساعدته كثيرا في التواجد بالمكان المناسب اغلب فترات المباراة كما أحسن تقدير الأخطاء الفنية وسمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة أكثر من مرة خلال المباراة ولم يتأثر عاشور بضغوط اللاعبين والأجهزة الفنية خاصة الجهاز الفني للأهلي والذي قام عاشور بطرد المدير الفني حسام البدرى في مشهد غير لائق رياضيا إطلاقا من المدير الفني مما اضطر عاشور لطردة خارج الأسوار في الدقيقة 42 من عمر المباراة ويعتبر من أفضل قرارات عاشور الذي حافظ على هدوئه طوال المباراة ولم يتأثر بتوتر اللاعبين وكان موفقا بشكل كبير في كثيرا من القرارات المصيرية بالمباراة كما تعاون الحكم بشكل جيد مع المساعدين في إدارة المباراة.

تدخل الحكم كثيرا بالصافرة للحد من تهور وإهمال اللاعبين لسيطرة على مجريات المباراة واحتسب 55خطأ على الفريقين وأشار باستمرار اللعب في تقدير جيد  في هدف الأهلي الذي أحرزه اجاى في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.    

طرد محمود عاشور حكم مباراة الأهل والإنتاج الحربي حسام البدرى المدير الفني للفريق الأحمر فى الدقيقة 42 من عمر المباراة التي تجمع بينهما ألان باستاد السلام فى إطار منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري الممتاز.

اشهر عاشور البطاقة الصفراء للتهور ومنع هجوم واعد لثلاثي الإنتاج لوى وائل وشهاب الدين احمد ومحمد طارق في الدقائق 2،28،65 كما انذر احمد فتحي في الدقيقة 44 من عمر المباراة ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الأهلي حسام عاشور للسلوك المشين عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة مباشرا طبقا للقانون .

المساعدان سمير جمال وهاني عبد الفتاح ظهرا الثنائي بيقظة وتمركز جيد وسمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مرتدة بشكل جيد كما أشارا على 6 حالات تسلل في توقيت مناسب وتعاونا مع الحكم في الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون ولم يتأثر الثنائي بالأجواء المتوترة التي شهدته المباراة.

الحكم الرابع عمرو جلال بذل جهاد كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية المتوترة من بداية المباراة ونادى مهامه بشكل جيد .

طاقم الحكام يستحقوا إن يكونوا هم الأفضل فى الجولة الـ26 من عمر الدوري بعد ظهورهم بمستوى طيب وحافظوا على هدوئهم وتركيزهم طوال المباراة.

إحصائيات المباراة : 55 خطا - هدفين- 4 بطاقات صفراء – بطاقة حمراء - 6 حالات تسلل -8 ركلات ركنية.

البدرى ينظر للحكم بتعالى وتكبر
 

فيديو طرد حسام البدرى 

 

فيديو طرد حسام عاشور 

فيديو هدف اجاى فى مرمى الانتاج

717283-انفو-1

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة