طرد البدري.. اعتداء معوض.. استقالة المعلم: حصاد الجولة 26 من الدوري (فيديو)

الأحد، 30 أبريل 2017 10:43 م
طرد البدري.. اعتداء معوض.. استقالة المعلم: حصاد الجولة 26 من الدوري (فيديو)
مباراة الاهلى والانتاج الحربي
كتبت- أسماء عمر

اختتمت الجولة الـ 26 بالدوري العام بمباراة النادي الأهلي ونادى الإنتاج الحربى، التى جمعت الفريقين بملعب السلام، ونعرض فى التقرير التالى أبرز اللقطات التى حملتها الجولة.

المقاصة ينتصر على الداخلية 2 / 1 

 

الاتحاد السكندرى يهزم طلائع الجيش 3/2 فى مباراة مثيرة حتى الدقائق الأخيرة
 


التعادل يحسم مباراة الشرقية وأسوان 1/1

 

النصر للتعدين يفجر مفاجأة ويطيح بالمعلم بعد الفوز على بتروجت 1/0


وداي دجلة يتعادل مع سموحة 2/2 فى مباراة شهدت أزمة بين أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة ومؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة، امتدت على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك

تعادل سلبي بين المقاولون العرب وإنبي 0/0


الزمالك يتعادل سلبياً مع طنطا ويواصل نظيف النقاط فى مباراة الاثارة التحكيمية
 

 

الإسماعيلي يتغلب على المصري 2/1 في ديربي القناة
 

 

الأهلي والإنتاج الحربي 1 / 1  

شهدت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى أٌقيمت بينهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري العام باستاد السلام وانتهت بالتعادل بهدف لمثله خروجاً عن النص من بعض لاعبي الأهلي وأفراد بالجهاز الفني.

الخروج الأول عن النص كان عن طريق حسام البدري المدير الفني للأهلي الذى قام محمود عاشور حكم اللقاء بطرده بسبب نظرته «الغريبة» للغاية تجاه الحكم.

 

 

تصرف حسام البدري تجاه محمود عاشور كان غريباً للغاية، فقد نظر له نظرة فيها "تعالي" وسخرية الأمر الذى أثار استياء وغضب الجميع ممن تابعوا المباراة عبر الفضائيات أو ممن تابعوها في الاستاد.

ويواجه حسام البدري شبح الإيقاف بسبب التصرف السيئ الذى بدر منه تجاه محمود عاشور، خاصة وأن المدير الفني للأهلي لم يعتذر عما بدر منه بل إنه طالب إدارة ناديه بضرورة التعامل مع تجاوزات الحكام ضد الأهلي!.

التصرف الثاني الخارج عن النص من لاعبي الأهلي كان من نصيب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الذى تعرض للطرد هو الآخر عقب نهاية المباراة بعدما حاول شد الحكم من "يده" بشكل غير لائق للغاية وهو ما تسبب في طرده ونال على أثره عاشور غضب واستياء الجميع، كما أنه يواجه شبح الإيقاف هو الآخر بسبب هذا التصرّف عير المسئول.

التصرف الثالث كان من بعض لاعبى الأهلي وأفراد بالجهاز الفني وتحديداً سيد معوض مدرب الفريق حيث خرجوا عن النص عقب اللقاء عندما اتجهوا نحو الحكم محمود عاشور، وحاول بعضهم الاحتكاك به قبل أن يتدخل بعض الحضور لتهدئة الموقف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة