درياس : معرض «فيرنكس»يساهم في إنعاش الاقتصاد

الإثنين، 01 مايو 2017 02:23 م
درياس : معرض «فيرنكس»يساهم في إنعاش الاقتصاد
فيرنكس
محمد المسلمي

قال ايهاب درياس، رئيس المجلس التصديري للاثاث في تصريحاتٍ خاصة لـ«صوت الأمة»:«إن الهدف من تنظيم هذه الدورة الاستثنائية للمعرض هو الترويج لمنتجات الأثاث في السوق المحلية، وزيادة وعي المستهلكين بالتطور الذي حققته الصناعات المصرية، من حيث التصميم والجودة العالية التي تضاهي صناعة الاثاث الايطالية الاشهر عالميًا».
 
 
ولفت إلى أن هذه الدورة الجديدة«لفيرنكس»، الأستثنائية استجابة لرغبة عدد كبير من شركات الاثاث والزوار، الذين طلبوا تنظيم هذه الدورة بعد النجاح الكبير الذي حققته دورة المعرض التي تم تنظمها مطلع فبراير الماضي، والتي جذبت اكثر من 220 ألف زائر، وحققت مبيعات وصادرات بارقام غير مسبوقة.
 
 
وأضاف: أن الدورة الاستثنائية ستتميز ايضًا بزيادة مساحة العرض، حيث اتاحت الشراكة مع معرض«ذي هوم»، زيادة المساحة التي ستمتد علي 3 خيام بمساحة اجمالية 15.600 ألف متر مربع، ومساحة عرض 11 ألف متر مربع. 
 
 
وتوقع ايهاب درياس، تحقيق مبيعات قوية للشركات العارضة خلال أيام المعرض الـ6 بما يسهم في انتعاش اوضاعها الاقتصادية، خاصة أن توقيت اقامة المعرض تتواكب مع بداية موسم الصيف، حتي يتمكن الزوارمن اختيار الاثاث المناسب للمصايف، وكذلك قبل موسم الزواج الرئيسي في مصر، والذي يبدأ من عيد الفطر وحتى احتفالات الكريسماس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة