احتراق 22 قيراط قمح في حريقين منفصلين بالمنشأة ومركز سوهاج

الإثنين، 01 مايو 2017 02:53 م
احتراق 22 قيراط قمح في حريقين منفصلين بالمنشأة ومركز سوهاج
حريق قمح - أرشيفية
سوهاج – أيمن صابر

شهدت حقول القمح بمركزى المنشأة وسوهاج، نشوب حريقين منفصلين أسفرا عن احتراق 22 قيراطًا مزروعة قمح.

في الواقعة الأولى تلقى العميد محمد سليم، مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بنشوب حريق بالأرض الزراعية بناحية البياضية بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز، وقوات الحماية المدنية وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق واخماده، وبالفحص تبين نشوب حريق بأرض زراعية مزروعة بالقمح، ملك«صلاح. ل» 60عامًا،عامل زراعي، أسفر عن احتراق 6 قراريط قمح.

وبسؤال أقارب مالك الأرض اتهموا كلاً من:«عبده.م»، و«أحمد.ع»، بالتسبب في إشعال الحريق لوجود خلافات سابقة بينهم، وباستدعاء المذكورين حضر الأخير وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، ونم اخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1999 إداري المركز وجارى العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

وجاء الحريق الثاني بمركز شرطة سوهاج، بنشوب حريق بناحية نجع النجار بدائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده بمساعدة الأهالي.

 
وبالفحص تبين نشوب الحريق بأرض زراعية مزروعة بالقمح ملك«عطا الله. ش»، ولم يسفر الحريق عن حدوث ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات في احتراق 16 قيراط قمح وبسؤال مالك الأرض، أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق مصدر حراري، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2788 إداري المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق