عمد ومشايخ ليبيا يدعمون «صالح» و«حفتر» في حربهما على الإرهاب

الإثنين، 01 مايو 2017 01:38 م
عمد ومشايخ ليبيا يدعمون «صالح» و«حفتر» في حربهما على الإرهاب
المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبد الكريم المريمي
كتب: محمود علي

صرح المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبد الكريم المريمي، أن رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى، التقى في مدينة القبة عمد ومشايخ وحكماء وأعيان قبائل الدرسة وفايد والعرفة.

 

وخلال اللقاء تم نقاش هذا اللقاء العديد من القضايا والموضوعات بشأن ما تمر به البلاد من أزمات في كافة الجوانب، وتطرق اللقاء إلى الأزمة السياسية والاتفاق السياسي وما يمارس من ضغوطات على مجلس النواب.

 

وقال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب فتحي المريمي إن الوفود أكدت دعمها ومساندتها لمجلس النواب الجهة الشرعية المنتخبة من الشعب الليبي بانتخابات حرة ونزيهة ودعمهم ومساندتهم لرئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى وللقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة بلقاسم حفتر، مقدمين التحية والشكر والتقدير للضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة الذين حققوا الانتصارات في جبهات القتال ضد المليشيات الإرهابية في ليبيا.

 

كما قدم وفد قبيلة الدرسة درع لعقيلة صالح بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة العربية الليبية  وعرفانا وتقديرا لجهوده التي يبذلها في مجلس النواب ودعمه للقوات المسلحة العربية الليبية وفى كل المجالات من أجل أن تنعم ليبيا بالأمن والأمان والاستقرار وبناء دوله المؤسسات والقانون.

 

من كواليس التحقيقات.. مفاجآت صادمة في اعترافات الناشطة الأمريكية آية حجازي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة