تقدم نصائح غالية.. بعد فقدها 92 كيلو من وزنها.. سيمون تدشن صفحة لتقدم الدعم لغيرها

الإثنين، 01 مايو 2017 03:00 م
تقدم نصائح غالية.. بعد فقدها 92 كيلو من وزنها.. سيمون تدشن صفحة لتقدم الدعم لغيرها
سيمون أندرسون
كتبت نهى طارق

أصبحت "سيمون أندرسون" مصدر إلهام  للكثيرات من أصحاب الأوزان الثقيلة وقصة نجاحها حولتها إلي أيقونة من الإرادة وذلك بعد أن فقدت 92 كيلو من وزنها، حيث قررت أن تنشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي ليستفيد الكثير من متابعيها الذين وصل عددهم الى نصف مليون  من نصائحها وخطواتها التي اتبعتها خاصة أنها لم تلجأ الى أي عمليات بل فقدت وزنها بشكل طبيعي.
 
1
 
وقالت سيمون " لم أفكر أبداً في اللجوء إلى إجراء أي عمليات جراحية لأفقد وزني ولكنني قررت أن افقده بشكل طبيعي وكانت أصعب هو أن أضع نظام غذائي صارم لنفسي كما أنني كنت أعلم أن ممارسة الرياضة هي مفتاح نجاح هدفي".
 
2
 
ومن أهم النصائح التي تقدمها "سيمون" هو التخطيط المسبق الأسبوعى فأنا أقضى ساعتين في الأحد من كل اسبوع لأحدد الوجبات التى سأتناولها وما احتاجه بالظبط من مواد غذائية وأذهب للتسوق.
 
3
 
وأضافت" منذ أن أخذت قرار فقداني للوزن لم اترك زجاجة المياه منذ وقتها فأن يكون جسمي رطباً طوال الوقت يفرق كثيراً في مستويات طاقتي".
 
4
 
وقالت أنها تحافظ على ممارسة التمريمات لمدة 45 دقيقة يومياً وتقول " خصصت جزء كبير من وقتي لأرد على رسائل متابعي وسائل الاجتماعي الخاصة بي وأقدم لهم نصائح وأي دعم يحتاجونه فمساعدتهم تجعلني أشعر بالنجاح لأكمل مسيرتي وسوف استمر في نشر وخلق وصفات جديدة ومثيرة لطالما يجد آخرون نوعا من الاستفادة منها وهذا يشمل تقديم المشورة لأولئك الذين يتطلعون إلى تغيير أنفسهم للأفضل".
 
5
 
6
 
كما قالت " أنا لم امنع نفسي تماماً من أي نوع طعام لأن أريد أن يكون ما انفذه هو أسلوب حياة وليس فترة مؤقتة أعود بعدها لاتناول كل شيء كما أنا انصح الجميع بالا يركزوا على الهدف النهائي الكبير ولكن يضعوا مجموعة من الأهداف الصغيرة على المدى القصير التي يمكن تحقيقها على طول الطريق".
 
7
 
8
 
9
 
10
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق