بالفيديو..4 مدربين أوروبين سبقوا البدرى فى نظرة "التعالى"

الثلاثاء، 02 مايو 2017 02:00 ص
بالفيديو..4 مدربين أوروبين سبقوا البدرى فى نظرة "التعالى"
حسام البدرى
كتب حسام الحاج

ارتكب حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى واقعة غريبة عندما نظر إلى الحكم محمود عاشور خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى فى الجولة الـ26 من الدورى والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 نظرة وصفها البعض بأنها يشوبها الغرور والتعالى لتكلفه الطرد ويستكمل اللقاء من المدرجات .

هناك العديد من المدربين الأوروبين الكبار الذين سبقوا البدرى فيما فعله فى مباراة الأمس  نستعرضهم فى التقرير التالى :-

لويس فان جال

المدير الفنى  للمان يونايتد أبدى غضبه فى إحدى المباريات أثرركلة حرة محتسبة لأرسنال في لقاء بالبريميرليج في الموسم الماضي ربما تكون هذه الحالة أكثر رد فعل كوميدي من مدرب تجاه حكم مساعد، وتم تغريم المدرب الهولندي بعد هذه الواقعة ولكنه تجنب الإيقاف.

بيب جارديولا

استهزأ المدرب الإسباني من حكم مباراة فريقه أمام تشيلسي في البريميرليج هذا الموسم، بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لفريقه في اللقاء، وتم تغريم المدرب 35 مليون جنيه إسترليني.


أرسين فينجر

أظهر المدرب الفرنسي رد فعل مشابهة للبدري بعدما اقترب منه حكم اللقاء لطرده في مباراة جمعت فريقه أرسنال بمانشستر يونايتد في البريميرليج عام 2009، وتم تغريم المدرب الفرنسي مبلغ 2500 جنيه إسترليني.


جوزيه مورينيو

المدرب البرتغالي دائما ما يتصادم مع حكام المباريات، وهذا الفيديو يظهر المدرب البرتغالي وهو يتهكم على حكم اعتراضا على قراراته اثناء تدريبه لريال مدريد في عام 2013، وكانت المباراة أمام رايو فايكيانو في الليجا، وتم تغريم المدرب البرتغالي وإيقافه بعد هذه الواقعة.

إقرأ أيضاً

الأهلى يدرس إصدار بيان اعتذار عن تجاوزات البدري وعاشور أمام الإنتاج

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق