حظك اليوم الثلاثاء الموافق 2-5-2017

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء  الموافق 2-5-2017
حظك اليوم

ترصد الأبراج بشكل يومى صفات بعض الأشخاص التى نتعامل معها فى العمل، وتوضح بعض المواقف التي نصادفها في حياتنا. واليك عزيزي القارئ آخر التوقعات التي ينصح بها خبراء الأبراج في العالم..
 
 
حظك اليوم برج الأسد يوم الثلاثاء  2-5-2017
رجل الأسد دائما يتمتع بشخصية هادئة الطباع لطيف المعاملة يميل إلى الرومانسية في كثير من الأوقات له أراء سياسية واجتماعية مؤثرة.
 
توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الحياة العملية
يتسم مواليد برج الأسد على حب الأعمال الحيوية والإبداعية يبتعدون عن الروتين والأعمال الكتابية ، لهم كاريزما عالية في مجالاتهم فهم قادرين على العطاء طوال الوقت ولديهم كثير من الأفكار لتحقيقها.
 
توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الأمور العاطفية
تنصحهم الأبراج بالصمود امام المشاكل العاطفية حتى تمر السفينة إلى بر الأمان ويكون هناك حلول منطقية للمشاكل ، كما يجب ان يكون شعار هذه المرحلة لا تغلق جميع الأبواب وأجعل هناك ابواب للود والوصال مفتوحة.
 
 
 
حظك اليوم برج الثور يوم الثلاثاء  2-5-2017
مواليد برج الثور يرون العالم قرية صغيرة مقارنة بأحلامهم الكبيرة ، قادرون على العمل لساعات طويلة حتى يصلون إلى أهدافهم.
 
حظك اليوم لمواليد برج الثور على المستوى العاطفي
نصيحة الأبراج لمواليد برج الثور للاستقرار الحياة العاطفية أن يكون لهم جزء أكبر من الخصوصية بين أفراد أسرتهم ، عليهم تلافي المشاكل التي تلوح في الأفق في هذه الفترة الزمنية حتى تذهب بدون أن تترك اثار سلبية على حياتهم ومستقبلهم.
 
حظك اليوم لمواليد برج الثور على مستوى العلاقات العامة
الضغوط في محيط العمل تزيد بلا مبرر مقنع ولكن قد تأتي الرياح أحياناً بما لا تشتهي السفن على مواليد برج الثور التحلي بالصبر والجلد للوصول إلى النتائج المرضية ويجب ضبط النفس دائما لتجنب المشاكل.
 
 
 
حظك اليوم برج الجدي يوم الثلاثاء  2-5-2017
أنثى برج الجدي تتسم بالحنان والعاطفة الزائدة عاشقة للحياة الأسرية وترى أن أكبر أحلامها أن تكون أسرتها سعيدة ومستقرها قادرة على العطاء بلا مقابل من المحيطين بها فهي أم مثالية وزوجة عظيمة وصديقة وفية.
 
حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العملية
أنثى الحمل عاشقة للأعمال اليدوية قادرة على تحمل المسؤوليات الكبيرة وحدها لتحدى الظروف المحيطة بها فهي قادرة على خلق مناخ هادئ في العمل في وقت التوتر والصعاب ، قادرة على تكوين فريق عمل مثالي ومترابط.
 
حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العاطفية 
أنثى الحمل تتسم بالعواطف الجياشة والعطاء الكريم في الحب ، لديها الكثير من الأفكار حتى تكون زوجة متألقة وناجحة طوال الوقت تغفر للشريك كثير من الزلات ولكنها تحاول أن تجعله يتجنب تكرار المشاكل والزلات من جديد. 
 
 
 
حظك اليوم برج الجوزاء يوم الثلاثاء  2-5-2017
 برج الجوزاء دائما مثير للجدل تراه مرة هادئ وكثير ثائر فهو من الأبراج الهوائية كثيرة التقلب ولكن يعرف عن مواليد هذا البرج أنهم طيبون وقادرون على المحافظة على الأصدقاء لأوقات طويلة للغاية.
 
حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة العملية
مواليد برج الجوزاء لديهم الكثير من الأفكار العملية القادرة على نفع المجتمع قادرين على العمل لساعات وسنوات طويلة للحصول على أهدافهم لديهم كثير من الأفكار اللامعة في كثير من الجوانب وأهمها الفنون والأعمال اليدوية.
 
حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة العاطفية
مواليد برج الجوزاء عاشقون للحب ، قادرون على الأخلاص  للشريك مهما تكن الظروف أنثى الجوزاء لا تستطيع نسيان الحب الأول مهما مرت السنوات ، قادرة على نسيان المشاكل وفتح صفحات جديدة حتى تحافظ على حياتها العاطفية.
 
 
 
حظك اليوم برج الحمل يوم الثلاثاء  2-5-2017
مواليد برج الحمل من الرجال يتسمون بالكرم والشهامة ، كما أنهم من الأبراج التي تحمل على عاتقها مسؤولية إصلاح المجتمع في كثير من المجالات لديهم كثير من الأفكار الجريئة لتحقيقها على أرض الواقع.
 
حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العملية
على محيط العمل مواليد برج الحمل متهمون بأنهم ليس لديهم قدرة كبيرة على الصمود أمام المشاكل ودائمين الهروب ،فهم أصحاب بال قصير في النقاش يرون ان الدنيا يجب أن تكون خالية من المشاكل والصعاب حتى تعاش بسعادة وهناء.
 
حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العاطفية
على المستوى العاطفي يتسم رجل الحمل بالرومانسية الحالمة قادر على الدخول في عدد كبير من العلاقات في ان واحد ولكنة يكون مخلص لواحدة فقط ، دائما متهم بأنة ذو عين زائغة إلا انة يعتبر ذلك من أهم صفاتة.
 
 
 
حظك اليوم برج الحوت يوم الثلاثاء  2-5-2017
رجل الحوت يتسم بالرومانسية والأفكار الجريئة في حياتة عاشق للبساطة وفنون الأدب الكثيرة يرى أن الحياة تعاش مرة واحدة فلذلك يجب أن تكون بساعدة فلا يمكن أن يكون لها أعادة.
 
توقعات الأبراج لمواليد الحوت على مستوى الحياة العملية
مواليد برج الحوت دائما متفوقين في المجال العملي فهم ذو أراء تطلعية طوال الوقت تراهم كل يوم بجديد من الأفكار التى تصب في صالح العمل ، قادرون على توفير مناخ جيد للموظفين في حالة كونهم مديرين ، كما أنهم مرؤوسين جدين لديهم قدرة على تحقيق الحلم وتحويلة إلى حقيقة واقعية.
 
توقعات الأبراج لأصحاب برج الحوت على مستوى الأمور العاطفية
رجل الحوت لديهم كثير من الشعارات التي يحلم بتحقيقها ومنها ان يظل سابح في بحور من الحرية إلا أنة عندما يتزوج يتحول إلى زوج مخلص وأب حنون ومثالي ، لا يرى أن الدنيا تحتاج لمجهود حتى تعاش فهي بسيطة ويجب أن تظل هكذا.
 
 
 
حظك اليوم برج الدلو يوم الثلاثاء  2-5-2017
مواليد برج الدلو يتسمون بالكتمان والتحفظ طوال الوقت لا يعرف ماذا يريدون فهم لا يطلعون أحد على خططهم المستقبلية ، ولهذا دائما حياتهم مفعمة بالإثارة والجدل المفضي إلى أحدث جديدة.
  
توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية 
مواليد برج الدلو ناجحون ويبحثون دائما على فرص للتغيير للوصول إلى أهداف أكبر لا يقبلون بالواقع ولا يقتنعون بالظروف دائما يطمحون للحصول على الأفضل في جميع مجالات حياتهم.
 
توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الأمور العاطفية
رجل الدلو عاطفي بطبيعة الحال ولذلك فهو زوج مثالي لا يمل من الشريك ويحاول مد يد العون طوال الوقت له للتغير وتجنب المشاكل ، يعتبر أب مثالي حريص على مستقبل أولادهم ويعمل على بذل كل ثمين حتى يراهم في أفضل الأحوال 
 
 


حظك اليوم برج السرطان يوم الثلاثاء    2-5-2017
مواليد برج السرطان يتسمون بكثير من الخصال الحميدة فهم طيبون وكرماء للغاية ولديهم كثير من المشاريع التي يحلمون بتحقيقها طوال الوقت ، يغتنمون أوقات فراغهم بشكل عملي وعلمي فهم من الأشخاص المثابرين والمنظمين للغاية.
 
توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية
مواليد برج السرطان لديهم قدرات كبيرة في البحث العلمي قادرين على الدراسة ومناقشة أفكارهم حتى تصبح حقيقة  على أرض الواقع ، يرون أن الإنسان يجب أن يعمل لمصلحة الجماعة ويفيد الآخرين لذلك لهم دور كبير فى مهنة الطب ، الهندسة الاختراعات العلمية.
 
توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى العلاقات العاطفية
يؤمنون بالحب الممزوج بالعقل ، قادرين على الارتباط على أسس عملية أكثر  من العاطفية لا يتركون للعواطف سبيل كبير إلى حياتهم ، يحلمون بأسرة سعيدة ومستقرة ولهم أفكار كبيرة في استقرار أسرهم 
 
 
 
حظك اليوم برج العذراء يوم الثلاثاء  2-5-2017
أنثى مواليد برج العذراء رومانسية وحالمة وقادرة على العيش على أحلام الحب الطفولى والحب الأول فترات طويلة من عمرها لكنها قادرة على أن تكون سيدة ناجحة داخل البيت وخارجة.
 
حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية 
مواليد برج العذراء ناجحون في الحياة العملية لكن أكثر مايزعجهم الصعوبات التي قد تواجههم ، أحياناً يكتئبون من المشاكل التي يتعرضون لها ويرون ان الحياة صغيرة عليهم فيتقوقعون داخل غرهم لكن سرعان ما يخرجون من هذه الشرنقة إلى الدنيا العملية مرة أخرى.
 
حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العاطفية
مواليد برج العذراء لديهم طاقة إيجابية تجاه الحبيب قادرين على الحب والعطاء طوال الوقت ، لديهم مسؤولية تجاه الحبيب فهم يرون أن الحياة العاطفية المستقرة هي أهم ترس به تعمل الماكينة الأسرية.
 
 
 
حظك اليوم برج العقرب يوم السبت  2-5-2017
مواليد برج العقرب خاصة الرجال يتسمون بعدم الوضوح وحب الغموض مما يجعلهم متهمون طوال الوقت بالخبث والكذب لكنهم كتومين إلى أبعد الحدود ولا أحد يستطيع اختراق حياتهم.
 
حظك اليوم لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية 
مواليد برج العقرب خاصة النساء قادرين على النجاح في الحياة العملية والتفوق بشدة حتى وان كان لها حياة عائلية قادرة على التميز بين جميع المهام ، تستطيع العمل في أكثر من مجال وتتفوق وتنصحها الأبراج بوضع خطة عملية حتى لا تنسى صحتها.
 
حظك اليوم لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العاطفية
أنثى برج العقرب قادرة على الحب والوفاء للشريك ولكنها إذا شعرت بأنة لا يقدر عطائها تنسحب من الحياة دون النظر خلها وتضحي بالحب والبيت مهما كانت الظروف التي تعيش فيها ، فهي ترى أن الحب هو الشمعة التي تشعل لهيب الحياة وبدونها لا فائدة من الاستمرار.
 
 
 
حظك اليوم برج القوس يوم الثلاثاء  2-5-2017
أنثى القوس دائما متمردة ولا تقبل أن تكون تابع لأحد قادرة على الحب والعطاء ولكنها بخيلة في مشاعرها في أغلب الأوقات ، تتحيز كثيراً لأسرتها مع يقينها بكثير من الخطاء التي يرتكبونها. 
 
توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية 
مواليد برج القوس يتخذون الحياة العلمية وسيلة لتحقيق النجاح في الحياة العملية يرون أن العمل ولاسعي أكبر وسيلة لتحقيق الأحلام لا يقبلون بالصدفة ولا الحظ فدائما حياتهم مبنية على خطوات ذات أصول.
 
توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الأمور العاطفية
مواليد برج القوس حياتهم العاطفية دائما مضطربة فهم لا يعرفون طرق لدق باب الحبيب يتخبطون كثيرا في حياتهم العاطفية حتى يجدون بر الأمان الذي يرتاحون على شواطئه.
 
 
 
حظك اليوم برج الميزان يوم الثلاثاء   2-5-2017
برج العظماء كما يطلق مواليد باقي الأبراج ، لكن مواليد برج الميزان قادرون على إلحاق خيبة الأمل بالجميع ، فهم هوائيون ويتمايلون بأفكارهم وطموحاتهم طوال الوقت ولا يستطيع أحد تخمين أين سترسى أفكارهم. 
 
حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية 
مواليد برج الميزان قادرون على العمل والتفوق في جميع المجالات التي تنتمي إلى العلوم الرياضية أو التكنولوجية فهم يملكون عقليات منظمة للغاية في الجانب العملي وقادرين على اعتلاء المناصب سريعاً. 
 
حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الأمور العاطفية
أغلب مواليد برج الميزان غير موفقين في حياتهم العاطفية فهم عمليون بشكل اكبر مما يجعل حياتهم العاطفية مهددة طوال الوقت ، يحلمون بالاستقرار ولكن لا يستطيعون الحصول علية بسبب جمودهم العاطفي  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق