تذكرة المترو 2×1 وكل صراف تذاكر وضميره (صور)

الثلاثاء، 02 مايو 2017 03:28 ص
تذكرة المترو 2×1 وكل صراف تذاكر وضميره (صور)
تذكرة مترو - أرشيفية
كتب - سامي بلتاجي

ما زال مسؤولو الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق لا يبالون بمواجهة وسد ثغرات الفساد وإهدار المال العام بالشركة؛ على الرغم من رفع سعر تذكرة ركوب مترو الأنفاق في 14 مارس الماضي.

فبشأن طباعة التذاكر المنصرفة خلال تلك الفترة بالمحطات، وخاصة فيما يخص الفئات التي تحصل على تخفيضات على سعر التذكرة، ومنها ذوي الاحتياجات الخاصة، يتم صرف التذاكر بخاتم ليس عليه أي تعريف أو انتساب للشركة، وهو ما أشرنا إليه من قبل تحت وصف "مجهول المصدر"؛ وهي الطريقة التي بدت سوءاتها في أكثر من تصرف، حتى إنه بعض التذاكر يتم ختمها مرتين، إحداهما بفئة الجنيه والأخرى بفئة النصف جنيه، في حين أن فئة الجنيه أصبحت خارج نطاق الأسعار المعمول بها حاليا؛ حيث إن ذوي الاحتياجات الخاصة تصرف لهم تذاكر المترو بقيمة نصف جنيه، ويتم صرف التذاكر من قيمة الجنيه ونصف الجنيه للفئات التي تحصل على التخفيض المتعارف عليه باعتباره نصف تذكرة، في الوقت الذي تبلغ قيمة التذكرة الكاملة 2 جنيه.

وكانت إدارة الشركة في الأسبوع الأول من تطبيق الزيادة الجديدة تصرف تذاكر المترو لذوي الاحتياجات الخاصة بقيمة جنيه، قبل أن يتم تثبيتها على القيمة السابقة قبل الزيادة، والتي أشار إليها د. هشام عرفات وزير النقل، في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الوزارة في 18 أبريل الماضي.

 

unnamed
unnamed
 

 

 

unnamed

 

unnamed (1)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق