وزارة الصناعة تتواصل مع هيئة المعارض لبحث أزمة " لومارشيه"

الثلاثاء، 02 مايو 2017 07:00 م
وزارة الصناعة تتواصل مع هيئة المعارض لبحث أزمة " لومارشيه"
طارق قابيل وزير التجارة
حسام الشقويرى

تتواصل وزارة التجارة والصناعة، مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، حول إمكانية إقامة معرض "لومارشيه لاكازا" للأثاث من عدمه، بعد أن كشفت أجهزة الأمن وجود مخالفات للضوابط والاشتراطات، بعد ضبط أسامة أحمد يوسف مالك وشهرته أسامة مالك صاحب شركة "أوكيه تراست"، وأحمد مختار محمود، مدير إدارة الخدمات بهيئة المعارض لتسهيل إقامة المعرض بالمخالفة للضوابط والاشتراطات.
 
 
وقالت مصادر فى وزارة الصناعة، إن وجود خلل بالاشتراطات لإقامة المعرض حال ثبوته ربما يؤدى إلى إلغاء معرض "لومارشيه" لأنه لا بد من استيفاء التصاريح الأمنية الخاصة بالمعرض، موضحة: "وحتى غدًا سنتأكد من فكرة إقامة المعرض من عدمه".
 
 
وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بعد استئذان النيابة وتقنين الإجراءات من ضبط أسامة أحمد يوسف مالك وشهرته أسامة مالك صاحب شركة "أوكيه تراست"، وأحمد مختار محمود مدير إدارة الخدمات بهيئة المعارض، وضابط الشرطة "خالد. ح"، وعرضهم على نيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات.
 
 
وكان أحمد مختار محمود مدير إدارة الخدمات بهيئة المعارض قد عرض رشوة على ضابط الشرطة الذى ادعى عمله بإحدى الجهات السيادية، وتم الاتفاق بينهما على حصول الضابط المذكور على رشوة نظير حصولهما على الموافقات الأمنية والتصاريح اللازمة لإقامة معرض لومارشيه لاكازا للأثاث، إلا أن أجهزة الأمن المعنية رصدت مفاوضات الرشوة بين الأطراف الثلاثة، وتمكنت من إحباط الجريمة وإحالة المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق