بعد إيقافه 4 لقاءات.. الأهلي يفقد حسام عاشور فى هذه المباريات

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:52 م
بعد إيقافه 4 لقاءات.. الأهلي يفقد حسام عاشور فى هذه المباريات
حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

بعد أن أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عن قراراتها حول مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت يوم الأحد الماضي ، وذلك في ضوء ما ورد إليها من تقارير الحكم والمراقبين ، وحسب نصوص لائحة مسابقة الدوري الممتاز ، تقرر إيقاف حسام عاشور لاعب وسط النادى الأهلى لـ4 مباريات بطولة الدورى وتغريمه 5 إلاف جنيه .

كانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين أعلنت قراراتها حول مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وأسفرت عن إيقاف محمد عبد الله مدرب فريق الإنتاج الحربي مباراة واحدة لطرده إثر الاعتراض أثناء المباراة وامتثاله للقرار.

توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على فريق الإنتاج الحربي لقيام الجهاز الفني والإداري واللاعبين بالاعتراض على حكم المباراة بصورة جماعية مما أدى إلى تعطيل المباراة .

كما قررت إيقاف حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي مباراتين اثنتين و10 آلاف جنيه غرامة لطرده بسبب الاعتراض بطريقة غير لائقة على الحكم وامتثاله للقرار، وإيقاف حسام عاشور لاعب فريق الأهلي 4 مباريات و5 آلاف جنيه غرامة لقيامة بسلوك غير رياضي تجاه الحكم، وإيقاف سيد معوض مدرب فريق الأهلي 8 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة لقيامه بدفع الحكم بعد المباراة .

و وفقا لجدول مباريات النادى الأهلى فى بطولة الدورى ، فإن اللاعب يغيب عن المباريات التالية طلائع الجيش والنصر للتعدين والشرقية ومصر للمقاصة على الترتيب

 يعود اللاعب الى صفوف الفريق فى مباراة الفريق مع سموحة ضمن منافسات الجولة 31 بالدورى العام .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق