خلف الأسوار.. «عربة كارو» تنقل أبو الليف إلى الحبس

الثلاثاء، 02 مايو 2017 05:26 م
خلف الأسوار.. «عربة كارو» تنقل أبو الليف إلى الحبس
المطرب الشعبي أحمد أنور جابر «أبو الليف»
كتبت- مى عنانى

قادت عربة كارو المطرب الشعبي أحمد أنور جابر «أبو الليف» إلى الحبس، خلف الأسوار لمدة عامين وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة القتل الخطأ.

المطرب أبو الليف واجه في بداية الأمر تهمة الاصابة الخطأ، بعد أن صدم شخصين كانا يستقلان عربة كارو بمنطقة الرماية، ما أحدث اصابتهما، لكن التهمة تحولت إلى القتل الخطأ بعد وفاة أحد المصابين، ليمثل بعدها الفنان أمام محكمة الجنح للمحاكمة.

قبل إحالة أبو الليف للمحاكمة، استمعت النيابة لأقواله، وأكد خلالها أنه كان يسير في طريقه وفوجئ بعربة كارو يقودها شخص، وبجواره شاب صغير فى العقد الثانى من عمره تسير عكس الاتجاه، فحاول مفاداتها إلا أنه اصطدم بها عن غير قصد، ما تسبب في انقلاب العربة وسقوط الشخصين، وتوفى أحدهما.

وأفادت التحقيقات، بأن غرفة عمليات النجدة تقلت بلاغًا بوقوع حادث تصادم ومصابين أمام مساكن الرماية بطريق الفيوم، وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم «و ر د 121 مصر» ملاكي ماركة «جيب رانجلر»، قيادة أحمد أنور جابر، وشهرته «أبو الليف» 53 سنة، مطرب، مقيم في هضبة الأهرام، فوجيء بـ«عربة كارو» يستقلها شخصان تسير عكس الاتجاه، ولدى محاولته مفاداتها اصطدم بها، ما أدى إلى حدوث إصابة مستقليها حمدي عيد محمد، 45 سنة، عربجي، «مصاب بكدمات وسحجات متفرقة»، ومصطفى حمدي عيد، 15 سنة، عاطل، «مصاب بنزيف في المخ والبطن»، ونتج عن الحادث تلفيات بالسيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم وتم حجزهما.

وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث وتحري، وتمكنت قوة من المباحث تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد بهاء الدين سالم، مفتش مباحث الهرم، من ضبط قائد السيارة، وتبين أنه المطرب «أبو الليف»، وتم تحرير محضر وإحالته للنيابة، التي قررت إخلاء سبيله بكفالة مالية.


اقرأ أيضًا
حجز الحكم على أبو الليف في قضية «عربة الكارو» لـ 2 مايو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق