النيابة الإدارية تستدعي مستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة لسماع أقواله

الثلاثاء، 02 مايو 2017 03:50 م
النيابة الإدارية تستدعي مستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة لسماع أقواله
النيابة الإدارية
كتبت- هبة جعفر

بدأت النيابة الإدارية للتعليم بالقاهرة، برئاسة المستشار وليد الروبى، التحقيق مع «السيد. ع. م»، مدير مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بحدائق القبة، الشهير بمستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة، فى وقائع اتهامه باستغلال وظيفته والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة استثمارها فى تجارة الأراضى والعقارات والشقق السكنية، وتجارة مواسير المياه، وإعطائهم نسبة من الأرباح، حيث اكتشف المجنى عليهم أنهم وقعوا ضحية نصب.

وكشفت التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة الإدارية، أن المتهم استولى على أموال الضحايا واشترى بها عدد كبير من محلات السوبر ماركت بمنطقة زهراء بمدينة نصر كتب بعضها باسمه والبعض الآخر كتبها باسماء أخرين حتى يخفى نشاطه عن اﻷجهزة الرقابية وتبلغ قيمة محلات السوبر ماركت التى اشترها المستريح أكثر من 10 ملايين جنيه كما قام أيضا بشراء عدد كبير من الشقق السكنية بأموال الضحايا كتب بعضها باسمه والبعض الآخر بأسماء آخرين حتى يخفى نشاطه وتقدر قيمة هذة الشقق بنحو 5 ملايين جنيه، كما كشفت التحقيقات أن المتهم يتاجر فى تجارة المواسير والتى بلغ حجم تجارته فيها أكثر من 2 مليون جنيه.

وقدم المتهم لجهات التحقيق مستندات تؤكد امتلاكة عدد من محلات السوبر ماركت ولكن لم يقدم العدد الحقيقى لعدد المحال التجارية التى يمتلكها فى منطقة زهراء مدينة نصر كما قدم مستندات تؤكد قيامه بالإتجار فى مواسير المياه، وأنه يقوم بتركيبها فى أراض ملك للدولة يتاجر فيها فى قريتى العدوة وبنى مزار بمحافظة المنيا وعدة محافظات أخرى.

ومن المنتظر أن تستدعى النيابة قيادات بالإدارة التعليمية بحدائق القبة وقيادات بالمديرية، واعترف المتهم لهم بحصوله على أموال من المواطنين لاستثمارها فى تجارة الأراضي، لسماع أقوالهم.

 

اقرأ أيضا

قضية مصروفات «لينا» تكشف تهرب أحمد الفيشاوي من سداد الضرائب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق