محافظ الشرقية: حملات مكبرة لرفع الإشغالات من الشوارع والميادين

الثلاثاء، 02 مايو 2017 03:23 م
محافظ الشرقية: حملات مكبرة لرفع الإشغالات من الشوارع والميادين
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية- سها الباز

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إزالة جميع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

وأكد نبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، في بيان، إنه تم تنظيم حملة مكبرة بالاشتراك مع قوات الأمن لإزالة التعديات على الطريق العام ورفع إشغالات الباعة الجائلين بمنطقة الكوبري الجديد، وشارع حلقة السمك، والتي تعاني من كثرة وجود إشغالات ما يعيق حركة السير وتم تحرير محاضر للمخالفين، ومنطقة شارع المكاتب، شارع مولد النبى، شارع البوستة، امتداد للأعمال من الحلقة وكوبرى الممر.

وأضاف رئيس مركز ومدينة الزقازيق، استمرار الحملات بصفة يومية لرفع الإشغالات وإلزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الرصيف والالتزام بأماكنهم ووضع صناديق قمامة أمام محالهم للحفاظ على البيئة.

وفي سياق متصل، تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بالتنسيق مع قوات الأمن، من إزالة 3 حالات تعد بالبناء على الأرض الزراعية بنطاق دائرة الوحدة المحلية بالعصلوجي، وتم تحرير محاضر للمخالفين تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية االلازمة في هذا الشأن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة