حظك اليوم الأربعاء الموافق 3-5-2017

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء الموافق 3-5-2017
حظك اليوم

ترصد الأبراج بشكل يومي صفات وسمات الأشخاص التي نتعامل معهم فى الحياة ، وتوضح بعض المواقف التي نصادفها في حياتنا معهم . وإليك عزيزي القارئ  التوقعات التي يقدمها خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم.
 
 
حظك اليوم برج الأسد يوم الأربعاء 3-5-2017
هو مثال للرزانه والهيبة والتفكير العميق، ولكنه قليل الكلام وكثير العمل والنشاط وأنيق وكريم وعطاء ومجامل، هذه أبرز صفات مواليد تلك البرج، أما بخصوص حظ يوم الأربعاء فيؤكد خبراء الفلك هذا اليوم أن سيكون أفضل أيامك على الصعيد العاطفى وتخطى أى اساءات مهنية.
توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الحياة العملية 
حاول أن تتجاهل أى إساءات تحدث لك من مديرك فى العمل، وواجها بضحكة بلهاء، فعلى الرغم من أن هناك بعض العراقيل التي ستواجهتك إلا أنه هو أفضل بكثير فكن مقبلا على الحياة. 
توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الأمور العاطفية 
سيتم إرسال لك الكثير من إضافات على مواقع التواصل الإجتماعى، وافق على إحداهما فمن خلالها ستلتقى بشريك حياتك التى تكمل معه عمرك، فهو من أفضل أيامك على الصعيد العاطفى.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الثور يوم الأربعاء 3-5-2017
هى شخصية عنيدة ولا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة فى شئون الحياة، هكذا يصنف دائما مواليد برج الثور، حيث يرى من حولهم أنهم يفضلوا الصداقات طويلة المدى، أما بخصوص حظ مواليد هذا البرج ليوم الأربعاء، فيتوقع خبراء الأبراج أن هذا اليوم سعيد على عدة مستويات، خصوصا فيما يخص مجال العمل، كما سيكون هناك مقابلة ستغير لك مسارك في الأيام المقبلة، على حد كبير.  
حظك اليوم لمواليد برج الثور على المستوى العاطفي 
ستشهد لقاء لطيف بينك وبين حبيبك، بعد تقليل ضغوطات الأيام المقبلة، فعليك الإلتزام من جميع الجهات وتعويض شريك حياتك عن الفترة التى أهملته فيها بسبب الضغوطات المحيطة بك.
حظك اليوم لمواليد برج الثور على مستوى الصحة
عليك أن تهتم بحالتك الصحية، خصوصا بالجهاز الهضمى الخاص بك وقم بممارسة الرياضة ولو حتى من خلال المشى وصعود السلالم، نظرا لإهمالك فى نفسك خلال الفترة الماضية.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الجدي يوم الأربعاء 3-5-2017
شخصيته طيبة ويدافع عن مواقفه بقوة وثبات مع تقديره للمسؤلية، ومرتبط بعائلته وأهله بشكل، هذه هى الصفات التي يتحلى بها أصحاب برج الجدى، أما عن حظ أصحاب هذا البرج لهذا اليوم كما يوضحها لنا خبراء الأبراج،تنعم هذه الفترة بالراحة بعد فترة من التوتر والمشكلات كانت على أصعدة كثيرة، كذلك يساعدك من حولك على تجاوزها بشكل أفضل. 
حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العاطفية 
اليوم ترغب فى الإختلاط بأشخاص جدد، فحاول أن توسع أفقك أكثر فى إختياراتك وتتعلم من أخطائك السابقة وفكر بعقلك قبل قلبك.
حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العملية 
ركز فى شغلك وحاول تحقيق الكثير من النجاحات خصوصا أنك تتمتع حاليا بخلو ذهن وراحة بال غير مسبوقة، بعد فترة من التوتر والقلق.
 
 
 

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الأربعاء 3-5-2017
لا يوجد الكثير من الأبراج القادرة على التوافق مع مواليد برج الجوزاء، فهم دائما فى حالة غموض لا يفهمهم أحد فإن كان يحبك فمن الممكن أن يعاملك بقسوة والعكس، أما فيما يخص حظ اليوم الأربعاء لأصحاب هذا البرج، فيؤكد خبراء الأبراج أن هذا اليوم قد يكون فيه عليك التفكير فى إتخاذ قررات مهمة فى عملك ومع شريك حياتك.
حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة العملية
فكر كثيرا قبل قرارك لترك عملك نظرا لعدم حبك لزملائك فى العغمل، فلا تتخذ القرار بدون بديل آخرى أفضل، قبل اتخاذ ذلك القرار فكر جيدا وابحث عن فرصة عمل جديدة. 
حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة العاطفية
لا تستمع لرآى الآخرين، فالمحادثات الكثيرة وآراء الآخرين حول علاقتك بحبيبك لا تفيد ولا تستفاد منها، فعليك اتخاذ القرار المناسب حول علاقتك مع شريك حياتك .
 
 
 
 
حظك اليوم برج الحمل يوم الأربعاء 3-5-2017
شخصيته هوائية ويعشق الحرية قبل الزواج وبعده، ولكنه عاطفى ومثالى فى وقت العلاقة الجد ويهتمون فقط بما يدور في فلكهم الخاص، أما عن حظهم ليوم الأربعاء مختلف بعض الشيء عن الأيام الماضية، وتحديدا على مستوى الحياة العملية وكذلك الحياة العاطفية.
حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العملية 
ضغوط العمل تتزايد، فكن حذرا لتحمل الأعباء والمسئوليات التى ستترك لك، فحاول أن تعيد خطتك فى تنفيذ أفكارك ووضع تصور لنفسك خلال الفترة المقبلة.
حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العاطفية
يوم رومانسي يتجدد فيه حبك وتكون أيامك المقبلة مليئة بالسعادة الكبيرة، واعتمد على نفسك فى إنجاز واجباتك الاجتماعية حتى لا تخسر أصدقائك.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الحوت يوم الأربعاء 3-5-2017
دائما قلوق ولديه قلة ثقة بنفسه، فصاحب هذا البرج لا يستطيع أن يظل فى مكان واحد لفترة طويلة فيحب التواجد وسط الآخرين ومتردد فى علاقاته بالمتواجدين حول، أما فيما يخص حظ البرج ليوم الأربعاء كما يوضحها لنا الخبراء، ان الحياة العاطفية والمهنية مستقرة إلى حد ما.
توقعات الأبراج لمواليد الحوت على مستوى الحياة العملية 
لديك شبه إستقرارك فى حياتك العملية، ولكن تعامل بدقة وألتفت لأراء المقربين منك بخصوص إنفاقاتك على مظهرك الشخصى فى مكان عملك، أما في الفترة المقبلة فسيكون هناك الكثير من التطورات الايجابية التي قد تدعم موقفك في العمل. 
توقعات الأبراج لأصحاب برج الحوت على مستوى الأمور العاطفية
غير من طريقة تعاملك مع شريك حياتك، وصارحه بما تنوى القيام به، فأنت تحتاج إلى تغيير من الداخل لتلاحظ الفرق الكبير فى علاقتك العاطفية.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الدلو يوم الأربعاء 3-5-2017
رغم إن تفكيره يتقدم عن زمانه إلا إنك تجد صعوبة فى فهم وجهة نظره، فهو لطيف ومطيع ودمعته قريبة، أما فعن حظ برج الدلو ليوم الأربعاء كما يوضحها لنا خبراء الأبراج فسوف يشهد أحداث هامة.
توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية 
ستواجه مديرك فى العمل وتعيش دور النضال والمجابهة والدفاع عن حقوقك المهضومة وستكافآ وتآخذ جزء من منها، فاليوم جيد على الصعيد المهنى ولكن كن حذرا لما تجلبه الأيام من مفاجآت.
توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الأمور العاطفية
لا تعيش فى دور الضحية المغلوب على أمره، فحاول أن تواجه مشاكلك مع شريكك لأنه يمر بظروف سيئة فوجودكم سويا قد يساعد على تجاوز مشاكلكم.
 
 
 

حظك اليوم برج السرطان يوم الأربعاء 3-5-2017حذر جدا فى التعاملات المادية، ولكنه يحرص على أناقة مظهره الخارجى ويشتريها أثناء التخفيضات السنوية، فهو دائما يختار العمل الذى يصل به إلى قمة الثراء، أما بخصوص حظه ليوم الأربعاء فيقول خبراء الأبراج أن هذا اليوم أفضل مما سبق ومناسب للقيام بالكثير من المهام المؤجلة  خصوصا على مستوى العائلة.

توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية قم بسداد الديون الخاصة بك، فسيآتى لك ترقية جديدة فى الطريق تساعدك على زيادة دخلك دون الحاجة إلى فرصة عمل إضافية، فكن على قدر المسئولية.  

توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى العلاقات العاطفيةستنهى علاقتك العاطفية بكل حساسية، وربما يتركك الآخر لا مباليا لأنك تخفى علاقة قدسمة سرية، فعليك التريث قليلا قبل التسرع واتخاذ أي قرارات متسرعة. 

 
 
 
 
حظك اليوم برج العذراء يوم الأربعاء 3-5-2017
صادق ويحافظ على مواعيده وإقتصادى وحافظ للسر و مبالغ فى النظافة، فهذه هي أبرز صفات مواليد برج العذراء، أما فعن حظ أصحاب برج العذراء لهذا اليوم فيقول خبراء الأبراج أن هناك أخبار سعيدة في طريقها إليك.  
حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية
خطوطك المهنية بطيئة، ولكنها تسير بإنتظام وهذا دليل على أنك تسير فى الطريق الصحيح، فهناك أخبار سعيدة ومختلفة.
حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العاطفية 
على الرغم من أن فى الفترة الماضية كانت مليئة بالتوتر بشكل كبير، إلا أن التذبذب فى حياتك العاطفية لن يفيدك، وقد تكون أحلامك بشأن حياتك العاطفية بعيدة لكنها غير مستحيلة فاجعل يقينك بالله فقط.
 
 
 
 
حظك اليوم برج العقرب يوم الأربعاء 3-5-2017
يتآثر بمشاعره وإنفعالاته، وإن كانت لا تظهر على وجهه ولكنها تؤثر فى تصرفاته، فبالرغم من تحفظه وغموضه وهدوئه إلا إنه قد يتحول إلى شخص كثير الكلام يعبر عن عواطفه بمنتهى العلانية، أما فعن حظ البرج لهذا اليوم الأربعاء كما يوضحها خبراء الأبراج ، فسيكون هناك حالة ركودعمليا وعودة أصدقائ زمان.
توقعات الأبراج لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية 
تشعر بحالة من الركود والملل بسبب عدم تحقيق نجاحات جديدة فى مجال عملك، فعليك أن تفكر فى تصور جديد لتقييم علاقتك مع مشروعاتك من أول وجديد.
توقعات الأبراج لأصحاب برج العقرب على مستوى الأمور العاطفية 
ستلتقى شخصا كنت على علاقة به منذ فترة، فعليك أن تمحو كل المواقف العنيفة بينكما وفتح صفحة جديدة بمواقف وأحداث جديدة، وحاول أن تكون رقيقا وحنينا..
 
 
 
 
حظك اليوم برج القوس يوم الأربعاء 3-5-2017
متفائلين وصادقين وطموحين ودائمين الخلط بين الحب والصداقة ودائمين مصدر الحب والسعادة لغيرهم، هذه أبرز الصفات التي يتميز بها أصحاب برج القوس، أما فعن حظ البرج لهذا اليوم يقول خبراء  الأبراج بإضطراب وتشتيت نفسك فى حياتك العملية والعاطفية.
توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية 
عليك أن تتمسك بعملك حتى آخر لحظة، وعليك أن تذهب من تشتيتك بحمل كثير من الطاقة الإيجابية بسفر أو مقابلة أصدقاء محببين إليك، لأنه يعتبر مدخل رزقك الوحيد.
توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الأمور العاطفية
إلى متى ستظل علاقتك العاطفية مضطربة، خصوصا أن شريك الحياة يعانى من بعض المشكلات العائلية، فأنت لا تعلم ما تريد ولا حبيبك يعلم مايريد، لذلك فخدوا قسط من الراحة وفكروا سويا بهدوء.
 
 
 
حظك اليوم برج الميزان يوم الأربعاء 3-5-2017
مسالم بطبيعته ومنصف بحكمه ويحب إثراء نفسه كثيرا، ولكنه لا يحب الوحدة والعنف والظلم،  
هذه بعض الصفات التي لخصها خبراء الأبراج عن أصحاب هذا البرج، أما بخصوص حظ يوم الأربعاء لأصحاب برج الميزان، فيؤكد خبراء الأبراج أن هذا اليوم سيكون مهم على عدة مستويات لذا يجب أن تعمل على استثمار الفرص المتاحة لك.  
حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية 
كن على قدر المسئولية حتى لا تفقد ما تم اسناده إليك في الفترة الأخيرة، ولا تستخف بأى نصيحة يقدمها إليك زملائك فهم يؤدون دورا فى توجهاتك، لذا ينصح خبراء الأبراج أن هذا اليوم سيشهد الكثير من التطورات الإيجابية لمواليد برج الميزان.  
حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الأمور العاطفية 
فكر جيدا قبل إنهاء علاقتك العاطفية مع شريك حياتك، حتى تكن راضيا بشكل كامل وقدرتك على تجاوز تلك الفترة، خصوصا عندما تشعر أنك اتخذت القرار الصحيح.

 

تعليقات (1)
Domuta
بواسطة: smsm
بتاريخ: الأربعاء، 03 مايو 2017 01:23 م

ما هو الأحسن الابراج التي تتعامل مع برج الاسد وبرج العذراء

اضف تعليق


الأكثر قراءة