عبد العال يطالب النواب بسرعة إصدار قانون الاستثمار

الثلاثاء، 02 مايو 2017 10:30 م
عبد العال يطالب النواب بسرعة إصدار قانون الاستثمار
علي عبدالعال
سامي سعيد

طالب الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بسرعة إصدار قانون الاستثمار، الذي تسبب في هجوم من جانب المواطن وأنها محل اهتمام من الجميع في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن أعضاء اللجنة عليهم الانتهاء من القانون قبل سفر الوزراء خلال الأيام القادمة. 

وأضاف «عبد العال»، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الثلاثاء، لمناقشة مشروع قانون الاستثمار، أن البرلمان تعرض لهجوم من الشارع خلال الفترة الماضية بسبب قانون الاستثمار وعدم صدوره حتى الآن، وبالتالى المفروض يسرع المجلس فى إصداره.

وأضاف، أن من يعملون فى الإدارة المحلية لا يصلحون للعمل فى هيئة الاستثمار لنهم ليسوا مؤهلين لهذا العمل ولو حدث ذلك سيصبح قانون الاستثمار الجديد مثله مثل العدم، مؤكدا على ان هناك العديد من شكاوى المستثمرين بسبب موظفى المحليات والبعض قام بتصفية شركاتهم بعد معاناتهم مع هؤلاء الموظفين.

يذكر أن مجلس النواب بدأ مساء  اليوم،  مناقشة مواد مشروع قانون الاستثمار المقدم من الحكومة، بعد أن وافق عليه من حيث المبدأ ويأتي موقف الدكتور علي عبد العال نظرا لسفر وزيرة الاستثمار سحر نصر  الي الخارج بدأ من غدا حيث طالب النواب بسرعة الانتهاء من  مناقشة القانون قبل سفر الوزير 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق