ضبط تشكيل عصابي قتل سائق لسرقة سيارته بالشيخ زايد‎

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:40 م
ضبط تشكيل عصابي قتل سائق لسرقة سيارته بالشيخ زايد‎
اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية
كتب- اسلام ناجي

نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، في إلقاء القبض على أفراد التشكيل العصابي المتهمين بقتل سائق سيارة نقل والاستيلاء على 32 طن حديد بداخلها، وتم إخطار اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالواقعة.
 
تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا بمقتل «محمد. م»، سائق، نتيجة اعتداء مجهولين عليه أثناء محاولتهم سرقة سيارته النقل بالطريق الإقليمى، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين من التحريات أن المجنى عليه أثناء توقفه بالسيارة بالطريق للراحة وبصحبته قائد السيارة، هاجمهما 7 أشخاص يستقلون سيارتين واعتدوا على السائق بضربه على رأسه بالأسلحة النارية، أودت بحياته، إلا أنهم فشلوا فى الاستيلاء على السيارة، وفروا هاربين.
 
وبتقنين الاجراءات، تبين أن تشكيلا عصابيا مكون من 7 أشخاص تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات السيارات النقل بحمولتها من الطرق السريعة تحت تهديد السلاح.
 
وبإعداد الأكمنة، أمكن ضبطهم عدا المتهمين السادس والسابع، وضبط بحوزتهم السيارتين المستخدمتين في الحادث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، تم إخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق