الجمعة.. قرعة البطولة العربية للأندية حصريا على ON Sport

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:56 م
الجمعة.. قرعة البطولة العربية للأندية حصريا على ON Sport
اون سبورت

تنقل قناة (ON Sport) حصريًا فاعليات إجراء قرعة البطولة العربية للأندية في ثوبها الجديد، والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة الموافق 5 مايو الجاري في احتفالية ضخمة تحت سفح الهرم. 
 
وتقام البطولة في الثاني والعشرين من يوليو، وحتى الخامس من أغسطس المقبل، بإستاد القاهرة والدفاع الجوي والإسكندرية والجيش المصري ببرج العرب.
 
وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد صرح أن الأمن وافق على حضور الجماهير في مباريات تلك البطولة، بنسبة تصل إلى 75% من سعة كل ستاد يقام عليه لقاءات البطولة.
 
ويشارك في البطولة 12 ناديا يمثلون عشرة دول عربية وهم: الأهلي والزمالك من مصر، الفيصلى الأردنى، الوحدة الإماراتي، نصر حسين داي الجزائري، العهد اللبناني، النصر والهلال من السعودية، الترجى التونسى، نفط الوسط العراقي، المريخ السوداني والفتح الرباطي المغربي.
 
وستجرى القرعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبلة ، ويسبقها ستوديو تحليلي يقدمه سيف زاهر وبصحبته نجوم التحليل طه إسماعيل وحازم إمام وعدد من نجوم الكرة العربية.
 
كما تقدم (ON Sport) حلقة خاصة في الثانية عشر مساء الخميس ليلة القرعة لتقديم ورصد كواليس ما قبل القرعة واستعراض الفرق المشاركة من الدول العربية العشرة.
 
ويحضر حفل القرعة ٩ سفراء لدول السعودية والإمارات والعراق والأردن ولبنان والجزائر وتونس والمغرب والسودان في مصر ، كما يحضر رؤساء اتحادات كرة القدم من كل الدول العربية ، مع تواجد كل أعضاء الاتحاد العربي لكرة القدم ، كما تم توجيه الدعوة ل ٦ وزراء مصريين لحضور الحفل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة