«بن سلمان» في عيون السعوديين.. عائض القرني ينشر صوره معه.. والعريفي: أسأل الله أن ينفع به

الأربعاء، 03 مايو 2017 03:40 م
«بن سلمان» في عيون السعوديين.. عائض القرني ينشر صوره معه.. والعريفي: أسأل الله أن ينفع به
الدكتور عائض القرني مع محمد بن سلمان
كتب - أحمد جودة

لقى حوار ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قبولا واسعا، وتأييدا لدى السعوديين، خلال لقاء مسجل علي قناة السعودية الإخبارية الأولى، مع الإعلامي السعودي داوود الشريان، مساء أمس الثلاثاء، خلال استعراضه لمستقبل المملكة رؤية 2030، وطبيعة علاقة مصر مع السعودية الفترة المقبلة، ومدى إمكانية التقارب مع إيران وتوطيد العلاقات معها، والإعلان عن موعد وضع حجر الأساس لجسر الملك سلمان.

محمد العريفي يوجه رسالة لبن سلمان

حالة من المديح، والإعجاب بشخصية ولي ولي العهد محمد بن سلمان، سواء من المواطنين السعوديين أو رجال الدين، حيث غرد الشيخ محمد العريفي على صفحته الشخضية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث قال «أسال الله أن ينفع به، ويجعله مسددا مُعانا لنفع العباد والبلاد، ويأخذ بيده للخير والتوفيق، ويزيد المملكة وِحدةً وأمانا».

الشيخ عائض القرني ينشر صورة مع محمد بن سلمان

فيما نشر الشيخ عائض القرني، صورة شخصية تجمعه مع «بن سلمان»، وأعرب عن إعجابه بشخصيته خلال حواره على قناة السعودية الإخبارية، مساء أمس، متمنيا له التوفيق، حيث قال، «وفقه الله لما يُحب ويرضى، ويسّره لليسرى، وأجرى الحق على لسانه وقلبه ويده».

ناشط سعودي

فيما أنهال عدد من الناشطين السعوديين مباركين له، وإعلان تأييدهم الكامل له في التعامل مع إيران، حيث قال أحدهم «حديثه فيه شموخ وعزة لكل مسلم، وإذلال واحتقار للمجوس وأذنابهم.. لن ننتظر إيران تنقل الحرب داخل السعودية». 

أحد السعوديين وتقييمه للقاء بن سلمان

محمد بن سلمان يهاجم الإخوان: لا توجد مشاكل مع مصر بشأن الجزيرتين.. والدعاية الإخوانية الإيرانية تروج الشائعات لشرخ العلاقات بين البلدين..وضع حجر الأساس لجسر الملك سلمان قبل 2020

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق