بالفيديو.. الجمعة السوداء تصل للسعودية.. بعرض أحد المتاجر منتجاتها بـ5 ريال

الأربعاء، 03 مايو 2017 08:00 م
بالفيديو.. الجمعة السوداء تصل للسعودية.. بعرض أحد المتاجر منتجاتها بـ5 ريال
الجمعة السوداء
كتبت أمنية فايد

 
"الشوبنج" هو العلاج الرسمى لبعض الحالات النفسية السيئة التى تمر بها الفتيات ، فهن يجدن السعادة والمتعة فى خروجة "الشوبنج" مما يؤدى إلى نسيان كل المتاعب.
 
وبسبب حب الشراء تعتبر النساء هن الأكثر متابعة لحركة التخفيضات التى تقوم بها المحلات التجارية على منتجاتها سواء كانت ملابس أو اكسسوارات أو ماكياج أو منتجات منزلية، حرصا منهن فى تقليل تكاليف الشراء وفى نفس الوقت تلبية لرغباتهن.
 
وتعتبر "الجمعة السوداء" التى تأتى مباشرة بعد عيد الشكر فى الولايات المتحدة، حيث تقوم أغلب المتاجر العالمية بتقديم عروض وخصومات كبيرة مما يؤدى إلى رواج حركة البيع والشراء لديهم، وفى محاولة لانعاش السوق قامت إحدى المتاجر بالإعلان عن بين كل منتجاتها بـ5 ريال، مما أدى إلى ازدحام النساء فى هذا المتجر.
 
 
نقل الموقع البريطانى "ديلى ميل" فيديو لردود أفعال النساء داخل المتجر عند شرائهم لهذه المنتجات خلال عرضه لمنتجاته بـ5 ريال، حيث رصدت كاميرات المحل تسابق مئات السيدات على خطف الملابس من أماكنها داخل المتجر مما أدى إلى تناثرها على الأرض وتمزق بعضها.
 
وأكدت تقرير الموقع البريطانى على عدم تكمن أى من هؤلاء النساء على الحصول على قطعة سليمة بسبب انهيار ارفف المحل وتناثر القطع وضياع المقاسات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق