نقيب الصحفيين: تبادل الخبرات الصحفية المصرية الإسترالية

الأربعاء، 03 مايو 2017 07:07 م
نقيب الصحفيين: تبادل الخبرات الصحفية المصرية الإسترالية
نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة
كتب - محمد ابو ليلة

استقبل نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة السفير الإسترالي بالقاهرة نيل هوكنز اليوم بنقابة الصحفيين، حيث تناول اللقاء نقاش حول سبل التعاون بين النقابة المصرية والمؤسسات النقابية والإعلامية في إستراليا.
 
وبحث النقيب مع السفير الإسترالي، إمكانية تبادل الخبرات الإعلامية، وإبرام برتوكولات تعاون مع مؤسسات إعلامية إسترالية تهتم بالدعم الفني لمعهد التدريب والتأهيل الصحفي الذي يجري العمل على تنفيذه بنقابة الصحفيين.
 
وفي بداية اللقاء قدم هوكنز التهنئة لنقيب الصحفيين والمجلس المنتخب، فيما رحب نقيب الصحفيين بالسفير الإسترالي، معربا عن أمله في توطيد أواصد الصداقة والتعاون بين النقابة المصرية والمؤسسات الإعلامية الإسترالية.
 
وأكد النقيب أن النقابة تدعم الحريات المسئولة وأن الهيئات الإعلامية المستقلة التي تم انشائها بمقتضي قانون تنظيم الإعلام المكمل للدستور تساهم في تحقيق الاستقلالية المؤسسات الإعلامية.
وأعرب السفير الإسترالي عن سعادتة باللقاء، مؤكدا أنه سيتم دراسة ما تم تناوله من مشاريع تعاون بجدية على أن يستمر التواصل بين الجانبين لوضعها في حيذ التنفيذ.
 
حضر اللقاء خالد ميري وكيل النقابة ومحمد شبانة أمين الصندوق وتنمية الموارد، وأيمن عبدالمجيد رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة