وزير الإسكان يشارك في مؤتمر عقارات مصر بدبي

الخميس، 04 مايو 2017 10:52 ص
وزير الإسكان يشارك في مؤتمر عقارات مصر بدبي
الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان
كتبت - منال العيسوى

يشارك الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في فعاليات مؤتمر ومعرض عقارات مصر، على مدار يومى الخميس والجمعة حيث يفتتح الوزير المعرض بمركز دبي التجاري العالمي.
 
ومن المقرر أن يعرض الدكتور مصطفى مدبولي، على المستثمرين الإماراتيين والمصريين، المشاركين في المؤتمر الفرص الاستثمارية المتاحة حاليًا بالمدن الجديدة، في قطاع التطوير العقاري، كما يعرض لمخططات عدد من المدن الجديدة، التي يتم تنفيذها حاليًا، في إطار خطط الدولة التنموية.
 
وقال هشام لطفى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إن معرض عقارات مصر أول معرض عقاري مصرى يضم كبرى شركات التطوير العقاري المصرية والإماراتية التي تعمل بمصر، وينطلق خارج مصر بهدف تقديم كم هائل ومتنوع من العقارات الفاخرة للمصريين المغتربين، وأيضا للمستثمرين العرب والأجانب، فالمعرض فرصة للتواصل مع شريحة سوقية غير مستهدفة وذات ملاءة مالية مرتفعة لم يسبق لها من قبل التواصل مع معارض عقارية مصرية تضم هذه النخبة من الشركات الكبرى.
 
ومن جانبه أكد وحيد عطا الله رئيس شركة سبكتروم دبى للاستشارات أن سوق العقارات المصرية واحدة من أقوى وأنشط الأسواق العقارية في المنطقة، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى الاستفادة من هذه الفرصة لإعادة تقديم هذه السوق الواسعة وغير المستغلة من جديد لا سيما المصريين في الخارج وكبار المستثمرين الحريصين على التوسع في أصولهم العقارية.
 
 
اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق