أبو تريكة الهداف التاريخى فى تاريخ مواجهات الأهلى والطلائع ( فيديو)

الخميس، 04 مايو 2017 11:26 ص
أبو تريكة الهداف التاريخى فى تاريخ مواجهات الأهلى والطلائع ( فيديو)
فريق الاهلى
كتب حسام الحاج

يستعد فريق النادى الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش فى المباراة المقرر لها فى تمام  السابعة من مساء اليوم، الخميس، فى إطار منافسات الجولة الـ27 للدورى العام باستاد الجيش بالسويس.

الأهلي يدخل مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 21 مباراة وتعادل فى خمس مواجهات ولم يخسر، وسجل لاعبو الأحمر 44 هدفا واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط.

ويحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 8 وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق العسكرى 29 هدفا وسكنت شباكهم 34.

انتهت نتيجة الدور الأول بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة أحرزها مؤمن زكريا ، عبد الله السعيد، جونيور أجاي، بالدقيقة 73، 77،83 على الترتيب.

خاض الأهلي 21 مباراة في تاريخه أمام طلائع الجيش، منها 20 مباراة في الدوري ومباراة واحدة في كأس مصراستطاع المارد الأحمر الفوز في 17 مباراة وتعادل في 4 مبارايات، ولم يتمكن الفريق العسكرى من الفوز بأي مباراة.

سجل لاعبو الأهلي 46 هدفا في مرمى الطلائع، بينما استقبلت شباكهم 9 أهداف فقط ومازال هداف الأهلي في الطلائع هو محمد أبوتريكة لاعب الفريق السابق برصيد 9 أهداف بينما يكون هداف الطلائع في الأهلي، هو صلاح أمين برصيد هدفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة