الدمراوي يدعو المستثمرين ورجال الاعمال للانضمام في مبادرة "هيا نعمل" مجانا لدعم الاقتصاد

الجمعة، 05 مايو 2017 01:00 م
الدمراوي يدعو المستثمرين ورجال الاعمال للانضمام في مبادرة "هيا نعمل" مجانا لدعم الاقتصاد
المهندس سهل الدمراوي
وليد نصر

دعا المهندس سهل الدمراوي "صاحب مبادره هيا نعمل لاجل الوطن"،  الشركات العاملة بالتشييد والبناء والدواء للانضمام مجانا ليكونوا من مؤسسي شركه النهضة العالمية للتعمير وشركه النهضة العالمية للدواء وجاري حاليا خطوات تأسيس الشركتين. 
 
واوضح الدمراوي، انه علي الراغبين في الانضمام لأي من الشركتين  تصفح صفحة هيا نعمل لاجل الوطن لمعرفه التفاصيل وطلب الانضمام، التي تتضمن صوره السجل التجاري وتوكيل تأسيس شركات لوكيل المؤسسين وغير مطلوب اي مبالغ مالية.
 
 
و دعا الدمراوي البنوك الوطنية والاستثمارية الي الانضمام للمؤسسين حيث ان الشركه ستفتح لهم ابواب الاستثمار لمواردهم بالدول العربية والإفريقية.
 
واوضح ان هذه الشركات ستتجمع في شركة واحدة ذات إمكانيات عالية وهي مجموع إمكانيات الشركات والمؤسسات  المؤسسة للشركه الام، بحيث تكون بمثابة قوة  كبيرة للحصول علي نسبة من إجمالي سوق المقاولات والأدوية بالدول العربية والإفريقية ولتوفير مليارات الدولارات لهذين القطاعين اللذان تمتلك مصر  فيهما اقوي الخبرات والامكانيات في الدول المشار اليها.
 
 
واشار الي ان هدف الشركة الحصول علي النسبة التي تليق باسم مصر حيث ان مابتم تحقيقه لا يزيد عن نصف في المائة من حجم المقاولات والادويه، رغم ان إمكانيات الشركات الموجودة في مصر تستطيع تحقيق مالايقل عن ثلاثون في المائة علي الاقل ودخول مالايقل عن ٥٠ مليار دولار لمصر سنويا لحل أزمة  النقد الأجنبي  حلا دائما وجذريا، حيث ان الطرق المستخدمة لذلك هي طرق انتظار لقرار في يد غيرنا مثل انتظار السياحة والمعونة من بعض الدول،وهذا الامر يعد  شيئا مهينا لا يليق بنا ونحن نستطيع ولدينا الامكانيات والخبرات في جميع القطاعات لنعمل بالفعل ونحل الأزمة، بل ولنصبح من الدول القوية اقتصاديا وبالتالي قوية سياسيا، ونحن قادرون علي ذللك والمطلوب هو ان نتجمع لهذا الغرض وقبله رفع مستوي معيشة ودخل جميع المؤسسين والمساهمين. 
 
 
واضاف"نقول لكل من ينضم الينا انت المستفيد اولا وبالتبعيه تستفيد مصر من استفادتك... وقد جربنا العمل فرادي فهيا نعمل كجماعه فستكون الاستفاده افضل للجميع دون استثناء  فيد الله مع الجماعه".
 
 
وكان المهندس سهل الدمراوي  عرض مبادرة (هيا نعمل) علي المهندس ابراهيم محلب  مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، الذي رحب بالمبادرة وأكد انها مشروع قومي يستحق التشجيع والالتفاف حولها.  
 
وقال محلب، إنها من الأفكار التي تستوجب التكاتف حولها وإنجاحها، مشددا على ضرورة وأهمية العمل الجماعي في هذه المرحلة الحساسة للاقتصاد المصري .
 
 
ويستوجب تكاتف جميع الشركات ودعم المبادرة من الجهات المسئولة في الدولة  حيث إن نجاحها يؤدى إلى توفير العملة الصعبة وملايين من فرص العمل للمواطنين بالإضافة أهمية إعادة القوة الناعمة لمصرفي الدول العربية والإفريقية .
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق