محافظ الإسكندرية يتفقد أرض حوض الـ٦ آلاف فدان بعد إيقاف التعامل

الخميس، 04 مايو 2017 03:56 م
محافظ الإسكندرية يتفقد أرض حوض الـ٦ آلاف فدان بعد إيقاف التعامل
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية قطعة أرض حوض الـ٦ آلاف فدان بنطاق حي غرب، وذلك للتأكد من تنفيذ تعليماته التي أصدرها أمس بوقف التعامل عليها وفسخ التعاقد بها ووضع بلورات خرسانية تفصل الأرض عن الطريق الصحراوي لتعارضها مع حرم الطريق، جاء ذلك عقب معاينة المحافظ لقطعة الأرض علي الواقع، وتأكده من مخالفتها للقانون، وتعارضها مع تعليمات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالحفاظ علي أملاك الدولة.
 
هذا وتأكد المحافظ من تنفيذ التعليمات المشددة التي أصدرها لرئيس حي غرب بشأن وضع لافته توضح منع التعامل نهائيا علي الأرض، مؤكدا علي ضرورة الإلتزام بحرم الطريق الصحراوي، ووضع بلدورات خراسانية حولها لحماية قطعة الأرض من التعديات.
 
كما شدد علي رفع الأتربة والمخلفات من الطريق الصحراوي بصفة دورية، والاهتمام بإنارة كافة الأعمدة وكذا الصيانة المستمرة لها، والعمل علي زيادة المساحة الخضراء بالطريق ، مؤكدا أنه سيتم معاقبة المخالفين فورا.
 
على صعيد آخر، شدد المحافظ علي رئيس هيئة الثروة السمكية بالإسكندرية والمسؤولين بتنفيذ التعليمات الصادرة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ؛ بوجوب الالتزام بحرم الطرق الرئيسية وإزالة أي تعديات أو أعمال مخالفة من شأنها التعدي على بحيرة مريوط.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق