6 طامحين لمقعد الهواري في الجبلاية

الجمعة، 05 مايو 2017 07:00 ص
6 طامحين لمقعد الهواري في الجبلاية
حازم الهواري

 

أصبح مقعد حازم الهواري في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مطمعًا للكثير من الأسماء وقد يفتح باب العودة لآخرين وفرصة أخرى لهم.

ومنذ أن قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، بتأييد الحكم الصادر ضد حازم وسحر الهواري، عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالحبس لمدة 5 سنوات، في قضية إشهار إفلاس أصبح مقعد حازم مطمع وطموح مشروع للعديد من الأسماء.

وبدأ التهامس داخل مجلس الجبلاية حول الاسم الذي سيخلف الهواري ودوره وطموحه في الفترة المقبلة.

ويرغب معظم أعضاء المجلس في الوصول لصيغة تفاهم حول الاسم المرشح لخلافة الهواري ووضع شروط يجب أن تتوافر في المرشح دون النظر للأسماء.

 

وائل جمعة

البعض داخل المجلس يرى أن جمعة تعرض للظلم خلال العملية الانتخابية وأن كان يجب أن يكون متواجد في المجلس لما يحمله من اخلاق كبيرة وشعبية قد تؤهله لملء هذا المنصب.

المقربين من نجم الأهلي السابق أكدوا أن اللاعب المعتزل متمسك بتحليل المباريات على قنوات بي ان سبورت رافضًا الدخول في معترك انتخابي جديد.

 

مجدي المتناوي

يسعى المتناوي لاقناع مجلس الإدارة بمساندة في قرار خوض الانتخابات ولكن هناك البعض يرى أنه حصل على فرصته كاملة في المجلس السابق وأنه كان هناك بعض الاقاويل التي تدور حوله.

 

حمادة المصري

يملك حمادة المصري أرضية كبيرة داخل مجلس الإدارة ويرغب العديد من أعضاء المجلس في الحصول على اجماع للدفع بالمصري في الانتخابات بما يمتلكه من خبرات كبيرة ستساعد المجلس على مواجهة التحديات الكبيرة في الفترة المقبلة.

 

خالد الغندور

يسعى الغندور بشكل منفرد في الوصول لمقعد الجبلاية حيث أعلن عن رغبته في خوض التجربة ولكن هناك بعض الأصوات داخل المجلس ترى أن لاعب الزمالك الأسبق قد يثير الأقاويل بسبب مواقفه من النادي الأهلي والتي قد تحمل مجلس الجبلاية العديد من الضغوط في ظل توتر العلاقة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

 

حسن فريد

قام عدد من أعضاء المجلس بمعرفة رأي فريد في العودة مرة أخرى للمجلس من خلال خلافة الهواري.

وأكد بعض المقربين من فريد أنه يخشى على مصير المجلس خاصة بعد قرار المحكمة بحل المجلس ويرى الانتظار لمعرفة مصير المجلس والترشح في حالة إقامة انتخابات على كل المقاعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة