حظك اليوم الجمعة 5ـ 5ـ 2017

الجمعة، 05 مايو 2017 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5ـ 5ـ 2017
حظك اليوم

ترصد الأبراج بشكل يومي صفات وسمات الأشخاص التي نتعامل معهم فى الحياة ، وتوضح بعض المواقف التي نصادفها في حياتنا معهم . وإليك عزيزي القارئ التوقعات التي يقدمها خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم.

حظك اليوم برج الأسد يوم الجمعة 5 -5-2017
مواليد برج الأسد يتميزون بالعند ، بينما لا يتحمل أي شكل من أشكال سوء المعاملة خصوصاً من الأهل .، و يحب أن يكون مركز الاهتمام و في صدارة كل شئ  حذر بشده في تعاملاته مع الآخرين  ولديه صفات الأنانه و تفضيل نفسه على الآخرين .و مع ذلك فهو  محب للمرح و كريم 
 
 

برج الأسد على الصعيد العملي :
تقصر في عملك خلال الفترة الأخيرة بسبب حالتك النفسية السيئة وسيطرة المشاكل الخاصة عليك مما يجعلك تفقد تركيزك ولا تؤدى فى عملك بشكل جيد، ولكن حاول استعادة طاقتك سريعاً حتى لا تخسر وظيفتك. 

برج الأسد على الصعيد  العاطفي :
قد تخسر علاقتك بشريك حياتك اليوم نتيجة المشكلات المتكررة التي حاولت كثيراً حلها ، ويتسبب ذلك في التأثير عليك وعلى عملك، فعليك اتخاذ قرار حاسم اليوم بشأن هذه العلاقة. 

حظك اليوم برج الثور يوم الجمعة 5 -5-2017
 
يتميز مولود برج الثور بشخصيته القويّة الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دءوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة .

برج الثور على الصعيد العملي: 
في وقت قريب ستتمكن من حل مشاكلك المالية وتنجح فى اتخاذ كل الخطوات اللازمة لتنفيذ هذا الحل ولكن يجب أن تعرف أن هذا الطريق الذي قررت أن تسلكه لحل مشاكلك يحتمل أن يكون صعبًا فكن مستعدًا لذلك حتى تخرج من الضائقة المالية الحالية بنجاح. 

برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تجنب المثالية في بحثك عن الحب والنظر للحياة العاطفية وكن حذرًا من الوقوع في هذا الفخ في وقت قريب إذا قللت توقعاتك قليلا ستكون قادرا على أن تعيش الحب وتستمتع به. 

حظك اليوم برج الجدي يوم الجمعة 5-5-2017
 
تُعرف شخصية برج الجدي بأنّها شخصية قويّة غير متهاونة ولا تحب المزاح، كما ويتم التعامل مع أشخاص هذا البرج بكثير من الحذر والحيطة لتجنّب خسارته، وهو بنفس الوقت شخصيّة محبّة للجميع متواضعة تساعد الآخرين
 
 

برج الجدي على الصعيد العملي: 
 حاول أن تكون هادئ الأعصاب وكن على يقين أن لكل موظف قدرات ومميزات تجعله مختلف عن الآخرين ، حاول أن تستغل قدرات كل فرد في فريقك بما يجعل العمل يسير إلى طريق النجاح. 
 
برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
ربما يكون الحب في الطريق لك ، أفتح أبواب قلبك للحياة ولا تقارن مواقف جديدة بأخرى قديمة مرت في حياتك فكل إنسان البصمات الخاصة له سواء بالسلب أو بالإيجاب كن شخص متفائل بالحياة وهذا سيجعلك أفضل . 

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الجمعة 5 -5-2017
 
يتميزون مواليد برج الجوزاء بالذكاء العالي و يحبون اكتشاف الأماكن الغريبة والجديدة والتعرف على أناسٍ جدد وشخصيتهم مرحة وخفيفة الظل تجعل منهم أصدقاء رائعين و يعرفون بشخصيتهم الازدواجية فتارةً طائشين ومتقلبي المزاج،يحبون المال فهو عنصر هام لتحقيق رغباتهم.
 
 

برج الجوزاء على الصعيد العملي:
 
ما زال أبناء هذا البرج يحصدون المكاسب المادية والمناصب التي طالما حلموا بها، كما أنهم سيحققون المزيد من الأهداف والمكاسب، لذلك يجب أن يعيشون أفضل وأزهى صور حياتهم، ويجب أن يكونوا على قدر المسئولية بالنسبة لكل هذه المهام التي على عاتقهم. 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
الحب سيدق أبوابهم أخيراً بعد فترات من العشم في الحب المخادع الكاذب وكأنه حقيقى، لكن لا داعي للقلق هذه المرة لأن هذا البرج سيكون من المحظوظين على المستوى العاطفي في هذه الفترات

حظك اليوم برج الحمل يوم الجمعة 5 -5-2017
 
يتميز برج الحمل بالنشاط و حب المغامرة. يقبل التحدي والانتصار. إنساني يحب العدل ويكره الظلم. يناقش بجرأة و ثقة و فخر. إنسان عفوي جدا . يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما. إذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى. يمتلك الحمل براءة الأطفال.

برج الحمل على الصعيد العملي:
فترات طويل عاش أبناء هذا البرج نوعا من الرخاء والتقدم على مستوى الحياة العملية، لذلك سيعانون كثيرا عندما يصطدموا ببعض المشاكل التي قد ترجعهم عن هذه المسيرة التقدمية، لكن مع الوقت سيستعيدوا مستواهم مرة أخرى. 

برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
مازال الحب الكاذب والمشاعر المخادعة تحيط بأبناء هذا البرج فلا داعي للضحك على أنفسكم أكثر من ذلك، وحاولوا أن تقفوا مع أنفسكم وقفة خاصة حتى تسترجعوا حسباتكم وتعيدوها مرة أخرى لتتأكدوا من مشاعركم بدلا من أن تظلموا معكم آخرين . 

حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 5 -5-2017 
 
الثقة المفرطة في الغير . حيث نجد أنّ مولود هذا البرج يهتم بأن يستشير غيره في شتّى الأمور ، مما يعطيه الثّقة في قراراته ، رغم أنّ ذلك يولّد عيباً و هو عدم الحزم في القرارات و عدم القدرة على اتّخاذ قرارات سريعة و طارئة . كذلك فإنّ زيادة الثقة في الغير هذه تجعل من مواليد هذا البرج شديدي العاطفة و شديدي التأثّر

برج الحوت على الصعيد العملي:
كنت قد فقدت مؤخرا المال، لأنك استثمرت بحكمة في أشياء كثيرة، فرصة أخرى مماثلة ويطرق بابك وأنه من الضروري أن ندرك أن هذه المخططات يمكن أن تقودك إلى مشكلة مالية خطيرة، تحتاج إلى ترشيد القرارات الاستثمارية والاستماع إلى الخبراء. 

برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
يشار إلى التغيير والثورة والعاطفة لك اليوم، كنت سترفض الجلوس على السياج بعد الآن، كما ترفض السماح لمصير يأخذ مجراه دون بذل جهد لتوجيهها نحو ما تريد، كثافة إعطاؤك لشريك حياتك قد تتركه مبهور إلى حد ما، دع غرائزك لاتخاذ قرارات عاطفية وسوف تأخذ حياتك في اتجاه جديد
 

حظك اليوم برج الدلو يوم الجمعة 5-5-2017
 
مواليد برج الدلو شخصيتهم  تجمع بين العقلانية، والإثارة والمرح، و يتسمون بالغموض و الإحساس المرهف و المشاعر الجياشة ومساعدة الآخرين و لكنهم يتعصبون و يغضبون بشده بسبب حرصهم على الوصول لأفضل مراحل النجاح في عملهم و حياتهم بشكل عام   
 

برج الدلو على الصعيد العملي : 
 
مجموعة من الفرص ستلحق بأبناء هذا البرج لكن سيسيئون التصرف معها مما يجعلها فرص ضائعة لم يستفيدوا منها، لكن لا داعي للقلق أو الشعور بالإحباط فمزيد من الفرص الأيام المقبلة ستدق بابك وعليك فقط أن تنتظر وتترقب. 
 

برج الدلو على الصعيد العاطفي: 
على الرغم من عدم قدرتك على التواصل مع حبيبك الحالي ربما لأنه يحبك أكثر ما تحبه أنت، إنما هناك تقلبا كبيرا سيحدث في حياتك العاطفية وسيكون على الأفضل وربما تأخذ خطوة إيجابية في هذه الفترة
 

حظك اليوم برج السرطان يوم الجمعة 5 -5-2017
 
مواليد برج السرطان عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، وخيالهم واسع؛ بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المشعة، مثل اللون الأبيض والفضي .
 

برج السرطان على الصعيد العملي :
لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك، لديك حالة من التردد ما إذا كان هذا العمل يعطك الرضا النفسي أم لا، ولديك مشكلة كبيرة في العمل، ولكن لابد أن تثق في اختيار قلبك 

برج السرطان على المستوى العاطفي: 
لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، بالإضافة إلى أن لديك دفعة إضافية من الثقة، وكل هذا سيعجب من مزاجك، ولكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا

حظك اليوم برج العذراء يوم الجمعة 5 -5-2017
 
يتميز مواليد برج العذراء  بالحس المرهف العالي، ومساعدتهم  للآخرين دون التقييد بقواعد أو موانع للمساعدة و لذلك يتميزون بالشخصية الخدومة جداً ولا يشترط أن يكونوا  على معرفة بمن يقدمون  له المساعدة.
 
 

برج العذراء على الصعيد العملي :
 
بعض المشاكل سيتعرض لها أبناء هذا البرج، فسيشهدون تراجع كبير على مستوى العمل بسبب إجازة طويلة أخذوها ولم يعودوا لمستواهم الطبيعي من بعدها، لكنها مرحلة وستمر مرور الكرام ولا داعي للخوف أو القلق. 

برج العذراء على الصعيد العاطفي :
بالنسبة للحياة العاطفية فهي السبب الوحيد للسعادة التي يعيشها أبناء هذا البرج، لذلك حاولوا أن تحافظوا على شركائكم في العمل ولا تتراجعون ولو خطوة واحدة عن اتخاذ قرار إعلان العلاقة بشكل رسمي. 

حظك اليوم برج العقرب يوم الجمعة 5 -5-2017
يتميز أصحاب برج العقرب بالحنان الشديد على الضعفاء  و الذكاء و التفوق فى العمل و لكنهم يفضلون أنفسهم بشكل كبير على الآخرين بما يجعله يتسمون بالأنانية الكبيرة وتفضيلهم لذاتهم بشكل كبير .   
 

برج العقرب على الصعيد العملي: 
تعلم من دروس الماضي ولا تعطى ثقتك لمن لا يستحقها في مجال العمل روح العمل والفريق مفيدة جدًا وتساعد بشكل كبير ولكن عليك انتقاء الأفراد الذين تتعامل معهم ومن منهم معك ومن ضدك. 

برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
لا تجعل ضغوط الحياة تؤثر على علاقتك بالحبيب وتجعلك تهمل شريك حياتك،كثرة الإهمال قد تدمر العلاقة بالكامل وسوف تندم على ذلك بعد فوات الأوان فبعض المشاعر لا يمكن إصلاحه

حظك اليوم برج القوس يوم الجمعه 5 -5-2017 
يتميّز أصحاب هذا برج القوس  بالصّراحة الصارمة ولهم لسان سليط إذا ما حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم ، .
كما انهم يتصفون بالجرأة والطلاقة في الكلام و لكنهم يغضبون بسرعة 
 

برج القوس على الصعيد العملي :
 
عليك أن تولى اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم، سوف تراقب عن كثب في عملك من قِبل رؤسائك، سيشيد رؤسائك بالجهد الإضافي الذي تبذله وتفانيك فى عملك وصفات القيادة لديك، لذا عليك أن تتقدم في عملك أكثر وتبذل جهد أكبر لإثبات نفسك وتحقيق التقدم المنشود الذي تطمح به. 

برج القوس على الصعيد العاطفي: 
أنت على موعد مع شريك حياتك اليوم، الأجواء الحالية بينكما تساعدكما على الرومانسية وابتكار بعض الأشياء التي تستطيع أن تسعدكما، أنت تمتاز بالذكاء وحسن التصرف لذا لا تحاول الإنصات إلى ما يقال عنكما، أو إلى من يحاول أن يُحدث وقيعة بينكما، عليك التريث قليلا قبل اتخاذ أي قرار. . 

حظك اليوم برج الميزان يوم الجمعة 5 -5-2017 
مواليد برج الميزان يتميزون  بالاعتدال و لكنهم لديهم بطيء شديد في اتخاذ القرارات  ويتسمون بالتردد  في المواقف و مع ذلك فهو برج  منطقي و موضوعي و يحب كل ما هو جميل في الذوق و الملابس و الألوان و يكره الأصوات العالية و الازدحام
 
برج الميزان على الصعيد العملي:
مزيد من التقدم ومن الأخبار السعيدة التي تحيط بأبناء هذا البرج، فعلى الرغم من المشاكل التي واجهتهم طوال الفترة السابقة، إلا أنهم سيمرون بمرحلة من التفوق والتقدم العملي. 

برج الميزان على الصعيد العاطفي:
 
الحب سيكون من أهم عوامل نجاحهم في هذه الفترة، فشريك الحياة سيكون عامل محمس لهم لاستكمال أعمالهم على أكمل وجه وسيكون خير دليل لهم على الأخطاء التي قد يرتكبوها بشكل عام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق