العثور على جثة متسولة مقتولة داخل جراج في بلقاس

الخميس، 04 مايو 2017 07:57 م
العثور على جثة متسولة مقتولة داخل جراج في بلقاس
اللواء أيمن الملاح
الدقهلية شريف الديب

عثرت ربة منزل على جثة سيدة متسولة مقتوله وبها عدة إصابات داخل جراج بمنزل نجلها بناحية مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية أسفل منزلها في ظروف غامضة.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العميد شريف حمدي مأمور مركز شرطة بلقاس، من المدعوة «ميرفت» 54 سنة ربة منزل، ومقيمة دائرة المركز بالعثور على جثة لسيدة داخل جراج أسفل منزل نجلها، على الفور انتقل الرائد احمد توفيق رئيس مباحث بلقاس وضباط وحدة مباحث مركز بلقاس إلى مكان البلاغ.

بالفحص تبين أن الجثة لسيدة في العقد السابع من العمر مسجاة على ظهرها قمحية البشرة متوسطة البنية طولها 165 سم، ترتدي عباءة سوداء اللون، وبها إصابات عبارة عن (جرح غائر بالجبهة طوله 2 سم، وجرحيين رضيين بالرأس من الخلف) ولا تحمل ثمة أوراق تدل على شخصيتها داخل جراج أسفل منزل نجل المبلغة المدعو  إبراهيم 26 سنة عامل.

بسؤال المبلغة  قررت بأنها حال قيامها صباح اليوم بفتح محل الخضروات خاصتها المجاور للجراج محل العثور على الجثة والكائن بمنزل نجلها، فوجئت بوجود جثة تلك السيدة وأضافت بأن تلك السيدة إعتادت بترددها من حين لآخر على القريةللتسول بها

بسؤال نجل المبلغة مالك المنزل محل البلاغ ايد ذات المضمون، وأضاف باعتياده ترك باب الجراج مفتوحاً نظراً  لخلوه من ثمة أشياء  تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

تم إخطار النيابة العامة والتى إنتقلت لمكان البلاغ وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي «تم النقل» انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

على الفور وجه مدير الأمن  بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد محمد الشرباش رئيس قسم المباحث الجنائية، للكشف عن الجريمة ومرتكب الواقعة.

وضبط مرتكب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم  11819/88 لسنة 2017 جنايات المركز.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق