أحياء العاصمة تبدأ تنفيذ خطة تجميل وتطوير شوارعها وميادينها الهامة

الجمعة، 05 مايو 2017 10:19 ص
أحياء العاصمة تبدأ تنفيذ خطة تجميل وتطوير شوارعها وميادينها الهامة
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

بدأت أحياء محافظة القاهرة فى تنفيذ خطة تطوير وتجميل شوارعها وميداينها، وذلك بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة وإداراتها المختلفة بالأحياء، وقال اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة، فى تصريحات لصوت الأمة، أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بوضع لمسات جمالية بمختلف شوارعهم والحفاظ على ما تم تجميله، مؤكدا أن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة يتابع تنفيذ هذه التعليمات يوميا.
 
وأصدر المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، تعليماته لمسئولى الحى، بتقليم الأشجار وصيانة الحدائق بشارع نهرو، فى إطار الحملات التجميلية التى يقوم بها فرع النظافة بالحى، فضلا عن دهان الأرصفة وازالة المطبات العشوائية وردم الحفر الناتجة عن أعمال حفر المرافق.
 
كما أصدر اللواء أيمن محمد عبدالقادر، رئيس حي المعصرة، تعليماته لمسئولى الحى أيضًا بالتنسيق مع شباب "مصربلدى"، من أبناء عزبة كامل صدقى، لتنظيم حملة  نظافة بمدخل العزبة، وكذلك صيانه الإنارة ودهان البلدورات، وجار استكمال الحملات بنطاقه الحي. 
 
أما فى حى الأميرية، قامت أجهزة الحى بتعديل أعمدة الإنارة بشارع امتداد المطرية أمام التأمين الصحى،  وتشغيلها، مع شن حملة نظافة بشارع وادى النيل ومساكن السعودية.
 
وأعلن وليد عبدالحميد، رئيس حى الأميرية، إنه تم توفير سيارة تبيع منتجات القوات المسلحة لحى الأميرية، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، تحت إشراف رئيس الحى، يأتى ذلك فى إطار خطة محافظة القاهرة، لنشر منافذ البيع والقوافل التموينية فى الأحياء الشعبية والأكثر احتياجًا، للقضاء على ارتفاع الأسعار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق