ضبط جرار زراعى يلقي بنفايات كيماوية من مخلفات أحد مصانع الاستثمار (صور)

الجمعة، 05 مايو 2017 12:01 م
ضبط جرار زراعى يلقي بنفايات كيماوية من مخلفات أحد مصانع الاستثمار (صور)
الجرار الزراعى
بورسعيد - محمد عزام

قال السعيد رخا، رئيس حي الضواحي ببورسعيد، اليوم الجمعة، أن فريق العمل الميداني المكلف بمتابعة أعمال النظافة بالحي تمكن من ضبط جرار زراعي بمقطورة أثناء قيامه بإلقاء كميات من النفايات والمخلفات الكيماوية خلف منطقه أبراج بورتكس الواقعة في نطاق الحي.

وأوضح السعيد رخا أن ذلك جاء تنفيذًا لقرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بضبط السيارات والجرارات، التي تقوم بإلقاء القمامة ومخلفات الهدم والبناء والنفايات بالطرق والشوارع، وفرض غرامات مالية على سائقيها.

وأضاف رئيس حي الضواحي ببورسعيد أن فريق العمل تمكن من ضبط السائق أثناء تفريغه لحمولته من المواد الكيماوية الخاصة بأحد مصانع منطقة الاستثمار خلف منطقه الأبراج كما التحفظ على الجرار داخل إدارة النقل الميكانيكي بالحي لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد رئيس حي الضواحي على أنه لا تهاون مع أي مخالفات يتم ضبطها، وذلك في إطار الحفاظ على النظافة العامة والارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة.

وكان محافظ بورسعيد قد أصدر قرارا بشأن توقيع غرامات فورية ضد سائقي السيارات والجرارات الزراعية التي تقوم بإلقاء مخلفات البناء أو غيرها على جانبي الطرق أو في الأماكن غير المخصصة لذلك داخل نطاق المحافظة.

وقال المحافظ، أنه لا تهاون مع المتعدين وسيتم التعامل بكل حسم مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم ولن يتم الإفراج عن المعدات أو المركبات التي يتم ضبطها إلا بعد سداد الغرامات المقررة بواقع 20000 ألف جنيه لسيارة النقل الثقيل أو الجرار الزراعي.

 

جرار زراعي1
 
جرار زراعي2
 
جرار زراعي
 

 

موضوعات متعلقة

بعد تهديد محمد صلاح بالقتل.. السلطات الإيطالية تعلن حالة الطوارئ

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة