طيارة سويدية تعشق اليوجا.. وتمارسها فى أجمل الأماكن التي تزورها في رحلاتها المكوكية

الجمعة، 05 مايو 2017 07:00 م
 طيارة سويدية تعشق اليوجا.. وتمارسها فى أجمل الأماكن التي تزورها في رحلاتها المكوكية
طيارة سويدية
كتبت نهى طارق

جذبت طيارة سويدية الأنظار على الانستجرام بعد أن نشرت صورها  وهي تمارس اليوجا في أجمل مناطق بالبلاد التي تزورها في الرحلات اليومية التي تقوم بها كقائدة طيارة .
 
ماريا فاجرستروم  هي فتاه تبلغ من العمر 25 عاماً من لوند في السويد ولكنها تعيش في جزر الكناري  بدأت في  نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما أقنعها زملائها الطيارين بأن هذه الصور ستعطي طاقة ايجابية للكثيرين وسيشعرون مدى جمال وفوائد اليوجا.
 
وتقول ماريا" "الشيء المفضل لدي في وسائل التواصل الاجتماعي هو أنه يربطنا مع الناس في جميع أنحاء العالم مما يجعل هذا العالم الضخم قرية صغيرة".
واستكملت " أنا أعشق الطيران والتصوير واليوجا ووجدت في الانستجرام أنه الشيء الوحيد الذي سيجمع بين هواياتي الثلاثة فاليوجا تعطيني الهدوء الذي احتاجه بعد ساعات طويلة من الضغط والمجهود الذي أتعرض إليه طوال ساعات عملي".
 
كما قالت "منذ ما يقرب من 20 عاما كان والدي يسافر لمسافات طويلة إلى جميع أنحاء العالم ودائما يأخذني معه أنا وأخواتي الثلاث في سفره فلم أستطع التفكير في طريقة أفضل لرؤية العالم من أن أعمل في الطيران فوقعت في الحب مع الطيران والعالم".
 
وأضافت أن ما كانت تكره في عملها هو الضغط المستمر الذي كانت تشعر به ففكرت كثيراً ووجدت أن أفضل طريقه للتخلص من هذا الأمر هو أن تقوم بجلسات يوجا.
 
وقالت ماريا " شهدت العديد من الفيديوهات على اليوتيوب عن فوائد وأهمية اليوجا وبالفعل حضرت جلسة وجدتها أجمل مما كنت أتخيلها كما أن مدربة اليوجا اقترحت علي أن اصطحب معي حصيرة دائماً في سفري وأن استغل سفري الكثير بأن أذهب دائماً لأجمل مكان في كل بلد وأمارس اليوجا".
 
1
 
 
 
2
 
 
3
 
 
4
 
 
 
5
 
 
 
6
 
 
7
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق