عشان ما تحسش انك لوحدك.. سفراء العمل التطوعى تؤسس أول أكاديمية لرعاية الموهوبين كرويا

السبت، 06 مايو 2017 04:00 ص
عشان ما تحسش انك لوحدك.. سفراء العمل التطوعى تؤسس أول أكاديمية لرعاية الموهوبين كرويا
اكاديمية لرعاية الموهبين كرويا
كتبت أمنية فايد

نتذكر الأيتام يوم واحد فى السنة وهو الجمعة الأولى من ابريل ولكن بمجرد الانتهاء من الاحتفال معهم نتركهم وننشغل بحياتنا المليئة بالأحداث، إلا أن سفراء العمل التطوعى قرروا أن يتواصلوا معهم طوال السنة عن طريق تأسيس أول أكاديمية لرعاية الموهوبين كرويا.
 
يقول "حاتم الروبى" مؤسس سفراء العمل التطوعى، لـ"صوت الأمة": "فكرنا كثيرة فى كيفية إسعادة أطفال بلا مأوى والأيتام ، فالألعاب والحلويات تنتهى سعادتهم بها سريعة، لذلك كان علينا التركيز على وسائل السعادة طويلة المدى، وكان اكتشاف موهبتهم الكروية وتنميتها هى أقوى الأفكار التى يمكن أن تساعدهم لنؤسس أول مبادرة من نوعها فى مصر والمنطقة العربية وهى تأسيس أول أكاديمية لرعاية الموهوبين كرويا من أطفال بلا مأوى والأيتام والتى تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 14 سنة".
 
وأضاف، "أطلقنا على الأكاديمية اسم " homeless football academy" وذلك بالتعاون مع كابتن "تامر بجاتو" وصاحب الفكرة ومتطوعى سفراء العمل التطوعى وتحت رعايو صندوق "تحيا مصر"، وذلك تحت شعار "هندعمهم إلى العالمية".
 
وأشار "حاتم" إلى أن سفراء العمل التطوعى بدأوا من اليوم الذهاب إلى المحافظات لإكتشاف المواهب وتبنيهم، وعلى المجتمع المشاركة معنا من خلال توصيل هدفنا إلى دور الأيتام والأطفال بلا مأوى حتى نتمكن من إجراء الاختبار رقم وتكوين الفريق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق