النايبة تأمر بتشريح دفن جثة الموظف المقتول في الطالبية

السبت، 06 مايو 2017 12:43 م
النايبة تأمر بتشريح دفن جثة الموظف المقتول في الطالبية
جثة - أرشيفية
كتبت- مى عنانى

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، رئيس النيابة، بتشريح ودفن جثة رجل فى العقد الرابع من عمره، عثر عليه مقتولا داخل شقته بمنطقة الطالبية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما طلبت تقرير خبراء الآدلة الجنائية الذين تولوا رفع الآدلة الجنائية من مسرح الحادث.

انتقل المستشار أحمد هشام، وكيل أول النائب العام، إلى مكان الواقعة لمناظرة جثمان المجنى عليه، وتبين من خلال المناظرة، أن الجثة لرجل فى العقد الرابع من عمره يرتدى ملابسه كاملة، ومصاب بقطع فى شريان اليد، وجثته ملقاة على سرير غرفة نومه.

وكشفت التحقيقات، أن جيران المجنى عليه اكتشفوا الواقعة، بعدما اشتموا رائحة سيئة تخرج من المنزل، فشكوا فى الأمر، خاصة نتيجة لتغيب الضحية منذ فترة وعدم رؤيتهم له، فقرروا كسر باب الشقة لاستبيان الأمر، فعثروا عليه غارقا فى دمائه داخل المنزل.

وتبين من خلال التحريات التى تسلمتها النيابة العامة، أن المجنى عليه يعمل موظف بإحدى الشركات، وأنه استأجر الشقة التى شهدت الجريمة منذ 4 أشهر فقط، وتبين من خلال المعاينة اختفاء حافظة نقود القتيل وهاتفه المحمول وجهاز لاب توب.

كان العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، تلقى بلاغا من جيران المجني عليه، يفيد بعثورهم على جثته، حيث كسروا باب شقته وعثروا عليه مفارقا الحياة بغرفة نومه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 

اخبار متعلقة 

استعجال التحريات حول هوية جثة سيدة موثقة وملقاه بنهر النيل

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق