وكيل لجنة النقل بالبرلمان يكشف حقيقة واقعة سيارات غبور داخل المجلس

السبت، 06 مايو 2017 12:13 م
وكيل لجنة النقل بالبرلمان يكشف حقيقة واقعة سيارات غبور داخل المجلس
مجلس النواب
كتب رامى سعيد

أكد النائب محمد زين، وكيل لجنة النقل والموصلات بمجلس النواب، أنه تحقق من واقعة إهداء شركة غبور سيارتي لمجلس النواب، يأتي ذلك فى الوقت الذي نفي فيها رئيس لجنة الصناعة الواقعة من أساسها مشيرًا إلى أن ذلك الإهداء جاء قبل عامين من تقدم وكيل لجنة النقل والموصلات طلب الاحاطة.

 

وأوضح زين لـ«صوت الأمة»، أنه تحقق من مجلس إدارة شركة غبور، مشيرًا إلي أنه يدرس ابعاد تلك الواقعة مع الخبراء والمتخصصين القانونيين للتباحث حول تلك الواقعة، وعما إذا كان البرلمان مخول له من الناحية الدستورية والقانونية تلقي تلك الهدايا.

 

وأشار وكيل لجنة النقل والموصلات، إلى أنه سيعلن رأيه القانوني خلال 48 ساعة، لافتًا إلى أنه ليس الهدف والقصد من وراء تقدمه لطلب إحاطة حول الواقعة الشو الاعلامي والظهور على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وإنما جاء من حرصة على ممارسة دوره الرقابي والتشريعي.

 

كان النائب محمد زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، تقدم بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء، ووزير النقل، حول إهداء رجل الأعمال رؤوف غبور، وكيل سيارات هيونداي في مصر، سيارتي ميكروباص قيمتهما 650 ألف جنيه، من إنتاج شركته «جى. بى. أوتو» إلى مجلس النواب، بالتزامن مع مناقشة البرلمان استراتيجية صناعة السيارات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق