مباحث القاهرة تمنع 3 أشقاء قبل التشاجر مع «سامبو» لخلافات مالية

السبت، 06 مايو 2017 01:40 م
مباحث القاهرة تمنع 3 أشقاء قبل التشاجر مع «سامبو» لخلافات مالية
المتهمين
كتب - أحمد أبوالحسن

نجح رجال مباحث القاهرة، في إحباط محاولة 3 أشقاء للتشاجر مع أحد الأشخاص والشهير بـ«سامبو»، بأن أعدوا الأسلحة للتشاجر معه، بسبب خلافات بينهم على دفع ثمن شرب المواد الكحولية، فتم إحالة المتهمين والأسلحة المضبوطة بحوزتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

البداية كانت مع تلقي ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، معلومات مفادها أن كل من «مصطفي ح  إ» 41 عاما، عامل بمحل ستائر، والهارب من الخدمة العسكرية في المحضر رقم 412 لسنة 2002 م خدمة عسكرية، وشقيقيه «محمد ح إ» 41 عاما، موظف، و«خالد ح إ» 37 عاما، عامل بمحل أقمشة، قاموا بإعداد أسلحة نارية وبيضاء بقصد التجهيز لمشاجرة مع آخرين.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة، وأمكن ضبط المتهمين وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12مم، و2 طلقة من ذات العيار بحوزة الأول ، وضبط بحوزة الثاني  2 سلاح أبيض سنجه، وضبط بحوزة الثالث 2 سلاح أبيض سنجه، وسيف .

وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بحيازتهما للمضبوطات بقصد التشاجر مع شخص يدعى «سامبو» بسبب خلافات على دفع ثمن شرب المواد الكحولية «بيره»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

201705061152105210
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق