امتحانات النقل اليوم ..«الجيزة» بلا مشاكل.. مارثون امتحانات الشهادة الإبتدائية بـ«القاهرة» الأحد.. والتعليم تطمئن أولياء الأمور :«الأسئلة من داخل المنهج»

السبت، 06 مايو 2017 03:45 م
امتحانات النقل اليوم ..«الجيزة» بلا مشاكل.. مارثون امتحانات الشهادة الإبتدائية بـ«القاهرة» الأحد.. والتعليم تطمئن أولياء الأمور :«الأسئلة من داخل المنهج»
سعيد عبد الله
كتبت - ريم محمود

أكد سعيد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، سير عملية الامتحانات اليوم بانتظام، وقال إن امتحانات الإعدادية المهنية مرت اليوم دون أي شكاوي.

وأضاف سعيد أن امتحانات الشهادة الابتدائية سوف تنطلق يوم الاإثنين المقبل في 20 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، مؤكدا أن الامتحان موحد على مستوى المحافظة وأن جميع الأسئلة ستكون في مستوي الطالب المتوسط بالإضافة إلى أن جميع الأسئلة ستكون من المنهج.

على الجانب الآخر تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائى بالقاهرة غدا الأحد، وأكدت فاطمة خضر وكيل أول الوزارة بالمحافظة على أن جملة عدد الطلبة المتقدمين للامتحان 167 ألف طالب وطالبة في عدد 802 لجنة في 32 إدارة تعليمية تابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وأوضحت أن أكبر إدارات في عدد اللجان هي إدارة المرج التعليمية تليها إدارة البساتين ودار السلام ثم إدارة السلام التعليمية وأصغر الإدارات هي أدارة باب الشعرية تليها غرب مدينة نصر التعليمية.

وقالت فى بيان صحفي اليوم السبت، إن إجمالي عدد الحالات المرضية 37 حالة بمستشفى 57357 منها حالتان بمعهد الأورام من 12 محافظة منهم 11 طالبا من القاهرة.

وقالت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة في بيان صحفي لها اليوم السبت، إنه في إطار توجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة لسير الامتحانات تابع اليوم محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة سير الامتحانات بإدرة بندر دمنهور التعليمية التي تجري بها امتحانات الصف الرابع الإبتدائي لمواد الدراسات الاجتماعية واللغة الانجليزية والصف الخامس الإبتدائي لمواد الرياضيات والعلوم، كما تجرى امتحانات الصف الأول الإعدادي لمواد الهندسة والدراسات الاجتماعية والصف الثاني الإعدادي لمواد الهندسة والدراسات الاجتماعية كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام الامتحان في مادة اللغة العربية.

وتفقد سعد لجنة مدرسة شبرا الإعدادية بنات التي تضم عدد 17 لجنة فرعية يؤدي بها عدد 696 طالبة الامتحان ثم تابع أعمال الكنترول وأثنى على كنترول المدرسة ومدى الإلتزام والجديد داخل الكنترول فمنح أشرف القزاز رئيس كنترول المدرسة شهادة تقدير، ثم انتقل إلى مدرسة عمر كامل الوكيل الثانوي بنات التي يؤدي بها 597 طالبة بالصف الاول الثانوي الامتحان في عدد 27 لجنة  فرعية كما تفقد كنترول المدرسة ثم توجه إلى مدرسة الحسين للتعليم الأساسي ووجه بضرورة التزام داخل اللجنة وتكثيف المتابعة على المدرسة خلال الامتحانات.

وفي تصريح صحفي طالب سعد بضرورة توفير جو من الهدوء للطلاب لأداء الامتحانات.

موضوعات متعلقة

«تعليم الجيزة» تطالب بتقرير عن تسريب امتحان الهندسة للصف الأول الإعدادي

تسريب امتحان الهندسة بالجيزة.. والتعليم تحيل الواقعة للتحقيق

 
 

 

      

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة