موظف بشركة المياه يستغيث بعد فصله..ومتحدث الشركة: «دة مختلس»

السبت، 06 مايو 2017 09:13 م
موظف بشركة المياه يستغيث بعد فصله..ومتحدث الشركة: «دة مختلس»
شركة مياه - أرشيفية
فاطمة ياسر –تصوير صلاح الرشيدي

أحمد مواطن مصري بسيط يعمل في شركة المياه التابعة للدولة، تعرض لفصل تعسفي بسبب اضطهاد مديره له وفق ما قاله ، مضيفا :«بيتلككلي وبيقولي اني غايب 77 يوم من السنة اللي فاتت، وعملي فصل تعسفي ومش عارف لا أعيش ولا قادر أجيب لعيالي أكل، 

أحمد محمود بدر الذي يعمل محصل في شركة المياه والشرب والصرف الصحي في الجيزة، صاحب الوجه الساحب والذي تظهر عليه علامات الشقاء والظلم، منذ اتهمه مديره في العمل بسرقة حقيبة من الأموال وتم تحوليه للتحقيق، وثبتت برائته في التهمة المنسوبة له.

ولم يكتفي بذلك مدير أحمد، وفق حديثه بل قام بفصله بطريقة تعسفيه، واتهامه بالتغيب عن العمل 77 يوم،  وقال أحمد:« الأيام دية فيها أجازات مرضي ومهمات عمل رفض مديري اعتمادها، عشان هو عاوز يمشيني وخلاص، واتفاجئت في يوم 30-4 -2017 بفصلي».

وأكد أحمد أنه تقدم بتظلم لوزير الإسكان، ولم يتم الرد عليه، وأنه يرغب في إيجاد حل لهذه المشكلة، ويطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالوقوف بجواره.

«صوت الأمة»، تواصلت مع اللواء محي الصيرفي المتحدث الرسمي لشركة المياة، والذي أكد:«هذا المواطن مختلس، حيث أنه اختلس 40 ألف جنية وقامت أسرته بتسديدهم وبناء علي ذلك تنازلت الشركة عن المحضر، ولكنه لم يتعظ وقام بسرقة أموال أخرى، وترتب علي ذلك الحكم عليه بـ5 سنوات».

وقال «الصيرفي»، أن الفصل تم بعد أن تجاوز عدد الأيام المسموحة له، حيث تغيب عن العمل 15 يوما متتاليين دون معرفة السبب، ثم تجاوز عدد أيام الغياب عن 27 يوم، كما أن فصل هذا المواطن تم طبقا للقانون واللوائح".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق