السادية تحكم.. تعذيب واغتصاب ورد الجناين

السبت، 06 مايو 2017 07:10 م
السادية تحكم.. تعذيب واغتصاب ورد الجناين
طفلة البامبرز
كتب- إسلام النحراوى

«الأطفال» و«البراءة».. وجهان لعملة واحدة، زيفها المجتمع بعد أن تحولت الابتسامة في وجوه أطفالنا إلى صرخات استغاثة من «جاني» دس أنيابة الشيطانية داخل رحم أطفالنا ليجهض برائتهم مقابل الحصول على لذة جنسية، تاركين «سم» أنيابهم للتحول الأحلام البسيطة فى اللهو واللعب لصرخات إلى المجهول. 

في الآونة الأخيرة انتشرت جرائم اغتصاب الأطفال بشكل بشع في مجتمعنا، فلم تنجو محافظات مصر مع اختلاف طبقات وثقافة شعبها – إلا من رحم ربي-  و«صوت الأمة» ترصد أبرز حوداث اغتصاب الأطفال التي هزت الرأي العام المصري.

مسجل خطر يغتصب نجل شقيقة
 

قصة ضحيتها طفلة عمرها 8 سنوات، اغتصبها - عمها - مسجل خطر في البدرشين بالجيزة، فألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بعد أن تلقت بلاغا من عامل مفاده قيام شقيقه المسجل خطر باغتصاب نجلته الصغيرة وعمرها 8 أعوام داخل منزله بمنطقة البدرشين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


طفلة «البامبرز»

الطفلة «جنا»، بدأت قصتها حينما تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة بلقاس، بتلقيه بلاغًا من «نهى. ص. س. أ»، 29 عاما، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، تتهم فيه «إبراهيم. م. أ»، 35 عاما، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيًا على طفلتها، التي تبلغ من العمر عامين، والمعروفة إعلاميًا بــ«طفلة البامبرز»، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى، لتلقي العلاج، وأحيلت أوراق المتهم إلى الجنايات.


واقعة « زينة»

كما أن واقعة اغتصاب «زينة»، هزت الرأي العام، حيث تعرضت للاغتصاب، على يد ابن حارس العقار، التي يسكن فيه أسرتها ببورسعيد، مشتركًا مع صديقه في ممارسة الفعل الإجرامي، بعد أن مزقا ملابسها، وقاما بإلقاء جثتها من أعلى العقار، لتسقط جثة هامدة.


الطفلة «هدى»

وفي قرية «دهمرو» التابعة لمركز مغاغة بالمنيا جريمة أخرى، حيث تم العثور على جثة الطفلة هدى 5 أعوام، تلميذة بروضة الأطفال، بمنزل مهجور مسجّاة على الأرض وعارية تمامًا وبها عدة إصابات حيث تم اغتصابها ثم قتلها على يدى عاطل يُدعى «رجب .ع»، 19 عامًا، طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي، وأقرّ المتهم أمام النيابة باغتصابه وقتل الضحية، وتم حبسه 5 أعوام.


أب يغتصب ابنته بالشرقية

وعاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سعيد أبو دنيا، أب بالسجن المؤبد، على خلفية اتهامه باغتصاب ابنته البالغة من العمر 16عامًا بمدينة القرين.

 

وكانت أحداث القضية بدأت عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أيمن المسلمي، مأمور قسم شرطة القرين، يفيد ببلاغ من «ح.م.ف» 20 عاما، يتهم والده «محمد.ف.ع» 45 عامًا، عامل، بالتعدى جنسيًا على ابنته 16 عاما، طالبة.

أب يغتصب أطفاله الثلاثة

وشهدت مدينة مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، جريمة بشعة تمثلت فى قيام «أب»، 30 عاما، ويعمل ميكانيكي، باغتصاب أطفاله الثلاثة بنتين وولد، وهم «أ» 11 عاما، و«ع»، 13 عاما، طالبة، و«أ» 6 أعوام، وذلك بعد تعاطيه عقار التامول فغاب عقله، وحكم عليه بالحبس ثلاث سنوات فقط.

اغتصاب داخل المسجد

وفي محافظة البحيرة كانت الطامة الكبرى، بجريمة بشعة داخل مسجد أثناء حلقة تحفيظ القرآن، وتم اكتشاف الواقعة التي حدثت بأحد مراكز أبو المطامير بالبحيرة، عندما تلقى العقيد محمد الطنيخي، مفتش مباحث أبو المطامير بلاغًا من والد الطفل «ع. ع. ع»، بقيام عامل بأحد المساجد ومحفظ قرآن، بممارسة الرذيلة مع طفله داخل المسجد، ليتم القبض على المتهم والتحقيق معه.

 طفلة السويس

خطة شيطانية بطلها سائق بعد أن اغتصب طفلة السويس عمرها 10 سنوات ، ولم يكتفى بذلك بل استخدم "مية نار" حتى يخفى ملامحها وتختفى جريمته ،  بعد أن ضربها على رأسها بحجر، وسكب عليها كمية من المادة الحارقة، إلا أن قوات الامن تمكنت من كشف ملابسات الحادث وتم القاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.


اقرأ أيضا:

ضبط لصوص التنقيب عن الآثار في الدقهلية والأقصر وأسوان

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق