من صالح سليم لـ«محمد صلاح».. 6 نجوم فى مرمى التهديد بالقتل

السبت، 06 مايو 2017 09:00 م
من صالح سليم لـ«محمد صلاح».. 6 نجوم فى مرمى التهديد بالقتل
صالح سليم
كتب حسام الحاج

أثار تلقى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف روما الايطالى، تهديدات بالقتل العديد من علامات الاستفهام والجدل خلال الأيام الماضية .

واقعة الفرعون المصرى ليست الأولى من نوعها حيث سبقه العديد من النجوم فى التعرض لموقف مماثل وهو ما نسلط عليه الضوء فى السطور التالية.


صالح سليم

خرجت شائعات عام 1966 تؤكد أن صالح سليم سينتقل للعب للترسانة، وشرع الناس وكثير من الصحفيين وقتها يتخيلون شكل الترسانة وقوة فريقها إذا انتقل إليها صالح سليم ليلعب بجوار بدوي عبد الفتاح والشاذلي ومصطفى رياض، ليتلقى صالح سليم تهديدات بالقتل من بعض جماهير الأهلي، ولكن هذا لم يسبب الضيق لصالح كما ذكر حينها.

 

C_KBCGCXoAAsLPY

 

520136133648
 

محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في صفوف روما الإيطالي، بعد تلقيه تهديدات بالقتل من جانب مجهولين، بعمل دمية مشنوقة له بالعاصمة الإيطالية روما.

48215

أحمد حسن

قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن، أكد أنه تلقى تهديدا بالقتل، خلال أداء عمله على الهواء، بإحدى القنوات الفضائية.

الصقر أشار إلى أن هذه التهديدات، جاءت بعد التغريدة الذى نشرها، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، والتي قال فيها :"تعليقاً على وصف مصر بالدولة العبيطة، أن بلدنا من أكبر البلدان في العالم، ولايصح أن توصف بمثل هذه التشبيهات".

وقام أحمد حسن، بالإجراءات القانونية الرسمية من أجل معرفة هوية الرقم المجهول الذي أرسل له عدة رسائل تهديد بالقتل وحرر محضرا بذلك، للمطالبة بالكشف عن هوية الرقم المجهول الذي أرسل له تهديدات بالقتل.

cfc8b68d2fc040d008255842ab115520

حسني عبدربه

القيصر قائد الإسماعيلي تلقى تهديدات بالقتل من جماهير الدراويش، بسبب مفاوضات الأهلي في فترة من الفترات معه رغبة في ضمه.

وقامت جماهير الإسماعيلي بتهديد القيصر بالقتل حال الانتقال إلى الأهلي والرحيل عن الدراويش، بل وقامت بحمل نعش فارغ للاعب وطافت به شوارع الإسماعيلية تعبيرا منها عن غضبها من اللاعب الذي كان قريبا من اللعب للأهلي .

62015_Details

عمرو السولية

لاعب الإسماعيلي الأسبق والأهلي الحالي، تلقى تهديدات من بعض جماهير الإسماعيلي تفيد بأنه سيكون غير آمن على حياته في حال تصميمه على الرحيل عن الفريق مطالبين إياه بالبقاء في قلعة الدراويش والرحيل فى حال تلقيه عرضا للاحتراف الخارجي وألا يكون هذا العرض ترانزيت ثم العودة للأهلي تحديدا.

انتقل السولية من الإسماعيلي إلى الشعب الإماراتي ومنها انتقل إلى صفوف الأهلي

2017-636283074712056915-205

رودريجيز

صرحت صحيفة “أس” الإسبانية عن تلقى لاعب وسط ريال مدريد، الكولومبى جيمس رودريجيز، لتهديدات بالقتل.

وفقًا للصحيفة المدريدية فإن جماعة تُدعى “Legión Holk” والمعروفة بابتزاز النجوم والمشاهير عبر الإنترنت، قد قامت بتهديد جيمس رودريجيز بالقتل. 

254068-rodriguez

 

جيمس
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق