موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 6 / 5 / 2017.. والقنوات الناقلة

الأحد، 07 مايو 2017 02:00 ص
موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 6 / 5 / 2017.. والقنوات الناقلة
ارسنال ومانشستر ويونايتد
كتب أحمد مسعود

يلتقي اليوم الأحد، آرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مع نظيره مانشستر يونايتد، في قمة مواجهات الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي علي ملعب "الإمارات".


موعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد.


القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورت 2".

 

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد، إحدى مباريات الكلاسيكو فى الدوري الانجليزي، حيث يسعى آرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام توتنهام بهدفين دون مقابل، ليتوقف رصيده عند 60 نقطة في المركز السادس ويواجه خطر عدم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى ابطال اوروبا.

 

ويأمل محمد الننى فى الظهور مجدداً بمباريات آرسنال فى مسابقة الدوري الانجليزي، حيث تعود أخر مشاركة لـ"الفرعون المصري" إلى العاشر من أبريل الجاري أمام كريستال بالاس.

 

ويدرك الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفني لنادى أرسنال، أن الهزيمة في مباراة اليوم تعني وداع حلم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، كذلك وادع النادي اللندني، لاسيما وأن جماهير "المدفعجية" لن تقبل بإستمراره حال الفشل في الوصول لدوري الابطال.

 

أما مانشستر يونايتد فيدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه الخميس الماضى على سيلتافيجو الاسباني بهدف دون مقابل، ليقترب من بلوغ نهائى الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، علماً بأن مباراة الاياب للدور نصف النهائى من منافسات البطولة الاوروبية ستقام بملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد الخميس القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة