شاهد.. ملخص وأهداف مباريات الدورى الإنجليزى اليوم السبت 6 / 5 / 2017

السبت، 06 مايو 2017 08:39 م
شاهد.. ملخص وأهداف مباريات الدورى الإنجليزى اليوم السبت 6 / 5 / 2017
مانشستر سيتي
كتب عبدالعزيز طارق

شهد اليوم السبت 6 / 5 / 2017، 6 مباريات نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان أقواها مواجهة مانشستر سيتى وكريستال بالاس التي انتهت بخماسية نظيفة للأول.

 

صوت الأمة ينشر أهداف مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي في السطور التالية

 

 أهداف مباراة مانشستر سيتى وكريستال بالاس

حقق فريق مانشستر سيتى فوزا كبيراً على نظيره كريستال بالاس بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

حملت خماسية مانشستر سيتي توقيع كل من ديفيد سيلفا فى الدقيقة الثانية، وفينسنت كومبانى وكيفين دي بروين ورحيم سترلينج ونيكولاس أوتامندى في الدقائق 49 و59 و82 و91.

 

أهداف مباراة بيرنلى ووست هام بروميتش ألبيون

فى  حين تعادل بيرنلى مع ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لكل منهما، أحرز الهدف الاول لبيرنلى سام فوكس فى الدقيقة 56 من عمر الشوط الثانى ثم أحرز خوسيه سولومون التعادل لوست بروميتش فى الدقيقة 66 ، ثم عاد كريغ داوسون ليسجل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 78 الى أن أدرك سام فوكس الهدف الثانى له والتعادل لفريقه فى الدقيقة 86.

كما تعادل برنموث مع ستوك سيتى بهدفين لكلاً منهما فى المباراة التى أقيمت على معقل الاخير ، سجل هدفى بورنموث، جونيور ستانيسلاس، وريان شاوكروس لاعب ستوك سيتى "خطأ في مرماه" في الدقيقتين 62 و81 على التوالي، بينما سجل هدفي ستوك سيتي، ليس موسيت لاعب بورنموث "خطأ في مرماه"، ومامي ضيوف في الدقيقتين 33 و73 من عمر المباراة.

هذا التعادل رفع رصيد بورنموث إلى 42 نقطة في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد ستوك سيتي إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر.

يذكر أن رمضان صبحى المحترف ضمن صفوف ستوك لم يلعب المباراة حيث اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.


أهداف مباراة برنموث وستوك سيتى

 

 

أيضاً تلقى هال سيتى هزيمة غير متوقعة أمام سندرلاند بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

سجل هدفى سندرلاند، بيلي جونز، وجيرمى ديفو في الدقيقتين 69 و92 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة أحمد المحمدى من البداية وحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.


أهداف مباراة هال سيتى وسندرلاند

 

 

كما حقق ليستر سيتى فوزا قوياً على ضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات الاسبوع ال36 من عمر المسابقة.

أحرز الاهداف ويلفريد نديدي ، رياض محرز ، مارك البرايتون فى الدقيقة 38 ،  58 ، 93 على التوالى.

ليحتل بذلك المركز ال 9 برصيد 43 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن بورنموث العاشر فى جدول الترتيب.


أهداف مباراة ليستر سيتى وواتفورد

 

أهداف سوانزى سيتى وايفرتون

و فاز سوانزى سيتى على ايفرتون فى المباراة التى انتهت منذ قليل ، والتى جمعتهم على استاد ليبرتى معقل الاول، أحرز هدف التقدم والوحيد لسوانزى سيتى فيرناندو لورينتي  فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق