حبس ضابط 4 أيام لاتهامه بتهريب متهم مقابل رشوة 2 مليون جنيه

السبت، 06 مايو 2017 10:30 م
حبس ضابط 4 أيام لاتهامه بتهريب متهم مقابل رشوة 2 مليون جنيه
أرشيفية
علاء رضوان

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن واقعة من العيار الثقيل حدثت داخل قسم شرطة مصر الجديدة، إذ أقدم ضابط الترحيلات بالقسم على مساعدة متهم محكوم عليه في إحدى القضايا على الهروب.

وأضافت التحقيقات، أن الضابط المتهم تقاضى من المسجون مبلغ مالي 2 مليون جنيه، ومن أجل ذلك وضع خطة تشبه ما يحدث في الأفلام، حيث ادعى المتهم شعوره بإعياء شديد، وعلى الفور قام الضابط المتهم بنقل المسجون إلى المستشفى، وفى المستشفى فك أصفاده وسهل له الهروب، وعندما عاد إلى قسم شرطة مصر الجديدة ادعى أنه انتهى من الكشف الطبى عليه ، وقام بايداعه سجن النهضة، ثم زور رقم بند له في الدفاتر.

وأشارت التحقيقات إلى أن النيابة العامة اكتشفت الواقعة ، عندما طلبت المتهم للتحقيق معه، فأخطرهم القسم أكثر من مرة بالتعذر، فقامت باستدعاء الضابط، وطلبت التحريات التي كشفت عن هروب المتهم بمساعدة الضابط مقابل حصوله على رشوة كبيرة، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق، كما استدعت نائب مأمور القسم وضابط التحقيقات ومأمور القسم ومعاون المباحث لسماع أقوالهم في الواقعة.

وكلفت النيابة المباحث بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وعقب ضبطه بمكان اختباءه بمحافظة الإسكندرية اعترف بهروبه بمساعدة ضابط الترحيلات مقابل رشوة مالية كبيرة بلغت 2 مليون جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة