«ضراير» الوسط الفني.. ريم البارودي vs سمية الخشاب

السبت، 06 مايو 2017 11:34 م
«ضراير» الوسط الفني.. ريم البارودي vs سمية الخشاب
أحمد سعد وريم البارودي وسمية الخشاب
كتبت - بسمة شطا

نقلاً عن عين
 
"الضرة متجيب لضرتها غير مضرتها" مثل شعبى ينطبق تماما على الحالة التى عاشتها مواقع التواصل الاجتماعى والإعلامى خلال الفترة الماضية بسبب مافعلته الفنانة ريم البارودى عندما اعلنت عبر صفحتها على موقع فيسبوك خبر زواج أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب وهو الأمر الذى أحدث حالة من الجدل بسبب أن الغالبية يعلمون أن ريم وأحمد كانوا مخطوبين من قبل بعد قصة حب طويلة وعلى الرغم من نفى سمية وأحمد ما أكدته ريم البارودى الا أن حالة الجدل التى أحدثتها ريم البارودى تسببت فى وقوع ريم وسمية فى منطقة منحهم لقب "ضراير".
 
2017_4_30_21_5_47_945

ولم تكن ريم وسمية هم أولى الفنانات التى يقعون فى نفس المصيدة ويمنحهم الحب والزواج لقب ضرارير لبعضهم لأنه هناك أيضا الفنانة نادية الجندى ورانيا يوسف هما أيضا تزوجا من شخص واحد وهو المنتج محمد مختار حيث تزوج أولا من نادية الجندى وبعد ذلك تزوج من رانيا يوسف وهو ما منحهما لقب "ضراير".

بعد-نادية-الجندي-ورانيا-يوسف-تعرفوا-على-زوجة-محمد-مختار-الجديدة-ممثلة-شابة-وتصغره-بـ40-عاماً-1383197

لم تكن المرة الأولى التى تحصل فيها الفنانة نادية الجندى على لقب "ضرة" لأنها سبق وتزوجت من الفنان عماد حمدى الذى تزوج أيضا من الفنانة شادية وجمع بين زواجهما فى وقت واحد .

وكذك الفنانة اسعاد يونس وشريهان تزوجا من شخص واحد وهو رجل الأعمال علاء الخواجة ومازالا على زمته حتى الآن وهما صديقتان مقربتان لبعضهما ولكن هذا الأمر لم يمنعهما من أن يلحقوا بـ"ضراير الوسط الفنى".

large-1411294669203933852

 

وهناك أيضا الاعلامية انجى على والفنانة أصالة حيث تزوجا من شخص واحد وهو المخرج طارق العريان الذى تزوج من انجى على وبعد انفصالهما تزوج من الفنانة أصالة وبذلك حصل كل منهما على لقب "ضرة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق