سعر الدولار اليوم الأحد 7 مايو 2017 في البنوك والسوق السوداء

الأحد، 07 مايو 2017 12:01 م
سعر الدولار اليوم الأحد 7 مايو 2017 في البنوك والسوق السوداء
الدولار - أرشيفية
منار الرخ

يقدم لكم موقع «صوت الأمة»، اسعار الدولار اليوم في مصر الأحد 7 مايو 2017 في شركات الصرافة والسوق السوداء خلال التعاملات الصباحية، حيث شهدت أسعار الدولار اليوم استقرار نسبيا، حيث وصل سعر الدولار إلى 18.10 بعد فترة كبيرة من الثبات، بينما شهدت البنوك الحكومية انخفاضا ملحوظا.


سعر الدولار اليوم الاحد فى البنوك و السوق السوداء


وانخفض سعر الدولار اليوم الأحد خلال التعاملات الصباحية، بالسوق السوداء 18.13 للشراء، و18.20 جنيه للبيع.

وكانت اسعار الدولار في السوق السوداء نشطت في التعاملات المسائية خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار بشكل ملحوظ وسط زيادة الطلب على الدولار،كانت البنوك قد نجحت فى تقليص الفارق بينها وبين السوق السوداء إلي 10 قروش، وتبدو التحركات فى شهر مايو مشابهة لنظريتها فى أبريل من حيث الإستقرار مالم تشهد الأيام القادمة أي مستجدات جديدة.


ويدخل سعر الدولار اليوم الاحد مرحلة من مراحل التحرك الطفيف مع اول يوم في اسبوع البنوك بعد الاجازة الرسمية، كانت البنوك الخاصة قد واصلت تفوقها على البنوك الحكومية فى الأسبوع الأول من مايو فى أعلى سعر لشراء الدولار وهو الأمر الذى لم يتغير كثيرا عن شهر أبريل.


الدولار الجمركي في مصر


ومما لا شك فيه ان سعر الدولار الجمركى ثبت عند 16 جنيها، الأمر الذي اثر بشكل ايجابي علي سعر الدولار الامريكي في مصر، والدولار الجمركي هو ما يدفعه المستورد من رسوم بالعملة المحلية بما يوازي الرسوم الدولارية المفروضة عليه نظير الإفراج عن البضاعة المستوردة والمحتجزة في الجمارك.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق