عميد اقتصاد وعلوم سياسية: حاضنة الأعمال تعد مركزا لدعم واستقطاب كل ما هو جديد

الأحد، 07 مايو 2017 05:01 م
عميد اقتصاد وعلوم سياسية: حاضنة الأعمال تعد مركزا لدعم واستقطاب كل ما هو جديد
جامعة القاهرة
كتب - إبراهيم محمد

قالت الدكتور ماجدة صالح، القائم بأعمال عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن جامعة القاهرة تفخر اليوم بإطلاق أول حاضنة أعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة، بالتعاون مع عدد من الشركاء، لتكون مركزا لدعم واستقطاب كل ماهو جديد، وذلك تماشيا مع خطة الجامعة ورؤية مصر 2030.
 
وأضافت صالح، خلال حفل إطلاق حاضنة أعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة بالتعاون مع عدد من الشركاء، لتكون أول حاضنة أعمال في الجامعات الحكومية المصرية، أن ريادة الأعمال لها دور وطني، وأن الحاضنة تقوم على دعائم الخدمات الموجه لأصحاب المشروعات والشركات الناشئة، وتوفير بيئة ملائمة للمشروعات الصغيرة، وتحويل البحوث والدراسات لمشاريع، ربط المشروعات الصغيرة مع بعضها البعض، والمساعدة في تحقيق التنمية المجتمعية.
 
وأكدت صالح، أن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ساهمت في إثراء الحركة العلمية داخل المجتمع الجامعي، والمساهمة في الإرتقاء بمصر.
 
يحضر الحفل كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة ماجدة على صالح، القائم بأعمال عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
 
ويشهد الحفل توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين الحاضنة وعدد من الشركاء المحليين والدوليين، بحضور عدد من السفراء وممثلي المؤسسات الاقتصادية المحلية والدولية.
 
 
اقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة