أخبار الزمالك اليوم الأحد 7 / 5 / 2017.. الزمالك يهزم المقاولون العرب

الأحد، 07 مايو 2017 11:33 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 7 / 5 / 2017.. الزمالك يهزم المقاولون العرب
مباراة الزمالك والمقاولون العرب
كتب أحمد سمير

شهدت الساحة الرياضية العديد من اخبار الزمالك اليوم الاحد 7 مايو 2017، وكان من أبرزها ، الزمالك يقترب من المركز الثاني بالفوز على المقاولون العرب بهدفين (فيديو وصور).

في التقرير التالي نستعرض أبرز اخبار الزمالك اليوم الاحد.

الزمالك يقترب من المركز الثاني بالفوز على المقاولون العرب بهدفين (فيديو وصور)

انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 للدوري، والتي أقيمتً على استاد بتروسبورت، والنتيجة تقدم الأبيض 2-1

معروف يحتسب ركلة جزاء وهمية للزمالك أمام المقاولون العرب

احتسب الحكم الدولى محمد معروف ركلة جزاء وهمية لصالح الزمالك أمام المقاولون العرب فى الدقيقة 28 من عمر لقائهما المقام باستاد بتروسبورت  ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري الممتاز.

الحكام تفاضل بين الحنفي ومعروف لإدارة قمة الأهلي والزمالك

بدأت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح ترصد من الآن طاقم الحكام المصرى المرشح لإدارة القمة المقبلة بين القطبين الأهلي فى ختام الدوري الممتاز.

مهاجم المقاولون يطالب الزمالك بــ «2» مليون جنيه

تقدم أحمد على مهاجم نادى المقاولون العرب، بطلب لمسؤولى نادى الزمالك الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء والبالغة قرابة 2 مليون جنيه.

مهاجم يانج أفريكانز يدخل دائرة اهتمامات الزمالك

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع نادى يانج أفريكانز التنزانى، للحصول على خدمات مهاجمه سايمون مسوفا خلال الميركاتو الصيفى المقبل لدعم الهجوم الأبيض.

حسام حسن: مرتضي منصور غير فكرة "الزمالك هو الحيطة المايلة"

أكد حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، أن مرتضي منصور، رئيس الزمالك استطاع إعادة اسمه ناديه لمكانته الطبيعية، قائلا "مرتضي منصور غير فكرة إن الزمالك هو الحيطة المالية".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق