شاومينج عن بوكليت الثانوية العامة: ما هو إلا صعقات كهرباء في قلب ميت

الإثنين، 08 مايو 2017 05:56 ص
شاومينج عن بوكليت الثانوية العامة: ما هو إلا صعقات كهرباء في قلب ميت
امتحانات - أرشيفية
كتبت - ريم محمود

أعلنت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، الصفحة المسربة لامتحانات الثانوية عن قرار جديد، وقالت الصفحة: "مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة وزيادة قلق الطلاب وأولياء الأمور.. أحب اطمنكوا .. الامتحانات معانا بالفعل.. نظام البوكليت ما هو إلا صعقات كهرباء في قلب ميت.. ونتيجة لظهور العديد من الصفحات التي تحمل اسم "شاومينج".

ولذلك قررنا  تغيير اسم شاومينج بشكل جذري إلى صفحة الامتحان على الواتساب، الامتحان هينزل بالفعل على جروب الواتساب مش على الصفحة "إلا احتمال نادر"، من الآن إلى نهاية الامتحانات صفحه شاومينج بيغشش ثانوية عامة هتكون قاصرة فقط على الاعلان عن فكرة "الامتحان على الواتساب"، جروبات الواتساب تحتوي على عدد قليل من طلاب ثلاثة ثانوي".

علي الجانب الآخر تُهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالسادة أولياء الأمور، والطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016/2017، بعدم الانسياق وراء ما يتم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتم تداوله على أنه نسخة من امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي.

ونظرًا لأن هذه الأعمال من شأنها إثارة الرأي العام، وإشاعة البلبلة، والإضرار بالصالح العام ومستقبل أبناء هذا الوطن.

تؤكد الوزارة قيامها بتتبع الروابط الإلكترونية الخاصة بتلك المواقع، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائمين على إدارتها ومن يتعامل معها.

موضوعات متعلقة ..

«المدارس المصرية اليابانية».. التعليم تشترط الخبرة واللغة في مديرها.. و36 طالبا بالفصل الواحد.. المصروفات لم تحدد بعد.. وبدء التقديم يونيو القادم بالمديريات

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق