تعرف على فرص أهلي عبد الشافي في التأهل الآسيوي (فيديو)

الإثنين، 08 مايو 2017 12:06 م
تعرف على فرص أهلي عبد الشافي في التأهل الآسيوي (فيديو)
أهلي جدة وذوب آهن الإيراني

لا بديل عن الفوز .. شعار يرفعه اليوم فريق أهلي جدة الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد عبد الشافي في مواجهته لذوب آهن الإيراني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة ويمتلك 8 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم والخسارة في مباراة واحدة وسيكون التعادل أو الفوز بطاقة عبور الملكي للدور الثاني.

ظروف المجموعة تمنح الأهلي فرصتين من أجل التأهل خاصة وأن العين الإماراتي متصدر المجموعة والذي ضمن التأهل برصيد 9 نقاط ومنافس الأهلي في مباراة اليوم ذوب آهن الإيراني لديه 7 نقاط ولا بديل أمام الآخير سوى الفوز حتى يصل للنقطة الـ10 ويضمن التأهل.

التعادل يجعل الأهلي يصل للنقطة 9 وبطل إيران للنقطة 8 وهو مايعني تأهل الملكي.

والفوز يصعد بالأهلي للنقطة 11 وبطل إيران للنقطة يبقى عند النقطة 7 ومعه بطاقة التأهل لأهلي جدة.

المدرب السويسري للأهلي كريستيان جروس أكد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن فريقه يكفيه التعادل من أجل ضمان التأهل للدوري الثاني ولكنه لن يعلب سوى من أجل الفوز فقط.

وأضاف :" درسنا الخصم جيدًا ونعرف نقاط القوة والضعف في الفريق ونسعى للفوز من أجل حسم بطاقة التأهل".

من جانبها رصدت إدارة الأهلي مبلغ 50 ألف ريال لكل لاعب في الفريق في حالة تحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا.

وكان الأهلي في مباراة الجولة الثانية ضد ذوب آهن الإيراني قد حقق الفوز بهدفين مقابل هدف حملت توقيع كلًا من عبد الفتاح عسيري والسوري عمر السومة.

( أهداف مباراة الجولة الثانية وفوز الأهلي 2-1 )

 

ومن المتوقع أن يكون عبد الشافي متواجدًا في تشكيلة فريقه في مباراة اليوم خاصة وأنه لم يشارك في مباراة التعاون في ختام الدوري من أجل الاستعداد لمباراة اليوم.

وكان الأهلي قد ختم الدوري بتحقيق المركز الثاني خلف الهلال المتوج بلقب دوري جميل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق