مباحث آداب السياحة تضبط تاجر مخدرات داخل ملهى ليلي بالطريق الصحراوي‎

الإثنين، 08 مايو 2017 03:53 م
مباحث آداب السياحة تضبط تاجر مخدرات داخل ملهى ليلي بالطريق الصحراوي‎
المتهم
كتبت - دينا الحسيني

ألقت الإدارة العامة لمباحث السياحة والآثار، القبض علي تاجر مخدرات وراء ترويج المواد المخدره داخل ملهى ليلي بالطريق الصحراوي، حيث شنت وحده مباحث الإداب بإداره البحث الجنائي بالإداره العامه لشرطه السياحه والآثار، حملة على الملاهي الليلية والمحلات العامة، و تم ضبط  «خالد.ج» 53 عامًا، وبحوزته عدد 8 قطع كبيره الحجم من مادة بنية اللون تشبه مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وتليفون محمول.

وذلك على أثر ورود معلومات للمقدم وليد بدر، رئيس مباحث أداب السياحة، بقيام ذلك الشخص بالتردد على الملهي الليلي، واتخاذه مكان لتوزيع المواد المخدرة علي عملاءه من المترددين علي الملهي الليلي، وقد اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الإتجار، وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات الاتجار في المواد المخدرة، وقد تبين أن المتهم مطلوب للتنفيذ عليه في حكم غيابي رقم ٣١٦٨٦ لسنة 2010 والمحكوم عليه بالحبس لمده سنة.
 
كما أسفرت الحمله عن تنفيذ العديد من الاحكام القضائية والمخالفات تم تقنين الإجراءت، وإخطار اللواء أشرف عز العرب، مدير مباحث السياحه والأثار، ووجه بعرض المتهمين على النيابة.
 
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية للحراسات والتأمين، بشن حملات يومية مكثفة على الملاهي الليلية لضبط المخالفات وكل ما يخل بالأمن العام.
 
 
67272-IMG-20170508-WA0049
 
 
 
144723-90791-IMG-20170508-WA0050
 
 
اقرأ أيضا:
 
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق